الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر الجزائر .. مباراة الجزائر اليوم مباشر algeria vs sudan الجزائر والسودان مباشر مشاهدة مباراة الجزائر والسودان بث مباشر مباراة الجزائر اليوم مباشر

الجزائر والسودان.jpg
الجزائر والسودان.jpg

 

مباراة الجزائر اليوم مباشر بث مباشر الجزائر الجزائر والسودان مباشر مباراة الجزائر والسودان بث مباشر بث مباشر مباراة الجزائر اليوم مباراة الجزائر اليوم مباشر مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه الجزائر ضد السودان algeria vs sudan في كاس العرب مساء اليوم الموافق 1 ديسمبر ، من المقرر اليوم ان يفتتح المنتخب الجزائري مبارياته في المجموعه الرابعه اليوم بمواجهه خصمه المنتخب السوداني وذلك لحساب مباريات الجوله الاول من منافسات دور المجموعات لبطوله كاس العرب 2021 ، وسوف يستضيف ملعب أحمد بن علي بنادي الريان مواجهه الجزائر و السودان اليوم وذلك في تمام الساعه الثانيه عشر مساءا بتوقيت القاهره والساعه الواحده مساءا بتوقيت السعوديه في مباراه سوف يبحث من خلاله المنتخيبن تحقيق الانتصار وحصد اول ثلاث نقاط في المجموعه الرابعه.

بث مباشر مباراة الجزائر والسودان

المنتخب الجزائري يخوض لقاء اليوم علي الطرف الاول وذلك ضمن مواجهات الجوله الاول المنافسات دور المجموعات لبطوله كاس العرب ، المنتخب الجزائري يشارك في هذه النسخه من كاس العرب بمنتخب المحليين دون اي لاعب محترف وايضا بدون المدرب جمال بلماضي ، المنتخب الجزائري اخر مباراه لعبها قبل البطوله كانت في اخر توقف دولي مع منتخب بوروكينا فاسو في التصفيات المؤهله لكاس العالم وتعادل المنتخب الجزائري في هذه المباراه بنتيجه هدفين مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة السودان والجزائر

وعلي الجانب الاخر منتخب السودان فهو الطرف الثاني في مواجهه اليوم وذلك ضمن مباريات الجوله الاول من دور المجموعات لبطوله كاس العرب 2021 ، المنتخب السوداني بدا المشاركه في البطوله من التصفيات تاهل لدور المجموعات بعد ان تخطي منتخب ليبيا وذلك بنتيجه هدف وحيد مقابل لاشئ ، المنتخب السوداني هو الاخر اخر مباراه لعبها قبل البطوله كانت في التصفيات المؤهله لكاس العالم والتي كانت مع منتخب غينيا بيساو وتعادل المنتخب السوداني في هذه المباراه بدون اهداف.

ويواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم للمحليين المدعوم بعناصر من الفريق الأول نظيره السوداني بملعب "أحمد بن علي" بالدوحة, لحساب اللقاء الافتتاحي للمجموعة الرابعة, بنية تحقيق بداية موفقة في كأس العرب فيفا-2021 بقطر (30 نوفمبر-18 ديسمبر).

ويسعى الفريق الوطني للفوز في أولى خرجاته في هذه النسخة العاشرة, من أجل كسب الثقة اللازمة لبقية المشوار, قبل مواجهة لبنان (السبت 4 ديسمبر) ثم مصر (الثلاثاء 7 ديسمبر), سيما عقب تدعيمه بعناصر أساسية من المنتخب الأول, على غرار حارس المرمى رايس مبولحي (الإتفاق السعودي), الذي تم اختياره قائدا لتشكيلة "الخضر", المدافع جمال بن العمري (نادي قطر), وكذا الجناح الأيسر يوسف بلايلي (نادي قطر).

وصرح الناخب الوطني مجيد بوقرة, حول هذه المواجهة, قائلا: "نحن متحمسون كطاقم فني ولاعبين من أجل الشروع في هذه المنافسة الدولية, التي ستشهد مستوى فني مرتفع و ندية كبيرة. من الناحية التنظيمية سنكون محظوظين باللعب بمنشآت رياضية من الطراز العالي. هدفنا واضح: التتويج باللقب".

وبخصوص التعداد, يتوفر "الماجيك" على جاهزية كامل عناصره باستثناء المدافع المحوري, محمد أمين توقاي, الذي تبقى مشاركته غير مؤكدة بسبب إصابة خفيفة.

بالمقابل, يأمل المنتخب السوداني في رفع التحدي بمناسبة هذا الموعد العربي, خاصة  بعد مشواره الكارثي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم-2022 بقطر, حيث اقصي من الدور الثاني بعد تسجيله لثلاثة تعادلات و ثلاث انهزامات .

"المستوى متباين للغاية بين الجزائر والسودان لكن هذه هي حقيقة كرة القدم, فعلينا التشبث بحظوظنا من أجل إحراز نتيجة إيجابية. المهمة لن تكون يسيرة إذ سنواجه خصما يضم عديد اللاعبين الناشطين ببطولات الخليج القوية", وفق تصريحات المدرب الفرنسي للمنتخب السوداني, هوبرت فيلود, العارف بشؤون الكرة الجزائرية بفضل إشرافه على أربعة أندية بالبطولة المحلية: وفاق سطيف (2012-2013), اتحاد الجزائر (2013-2015), شباب قسنطينة (2015) و شبيبة القبائل (2019-2020).

وفي اللقاء الثاني لهذه المجموعة الرابعة: يواجه منتخب مصر المشكل أساسا من قطبي الكرة المصرية: الأهلي و الزمالك, بثوب المرشح نظيره اللبناني, بملعب "الثمامة" (00ر14 سا).

و يتأهل الأولان عن كل مجموعة للدور ربع النهائي المبرمج يومي 10 و 11 ديسمبر المقبل. و سينال الفائز بالكأس منحة مغرية تقدر بمبلغ 5 ملايين دولار, فيما تمنح 3 ملايين دولار لمنشط المباراة النهائية, و مليوني (2) دولار لصاحب المركز الثالث.