الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مباراة الريال مباشر ... بث مباشر الريال بث مباشر ريال مدريد واشبيلية HD ريال مدريد واشبيلية مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر

ريال.jpg
ريال.jpg

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر ريال مدريد واشبيلية مباشر بث مباشر ريال مدريد واشبيلية مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر بث مباشر الريال مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة الريال مباشر بث مباشر ريال مدريد مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد مباشر مباشر ريال مدريد الان ريال مدريد ضد اشبيليه real madrid vs sevilla اليوم الاحد في الدوري الاسباني ، يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو قمه قويه في المواسم الاخيره في الدوري الاسباني بين ريال مدريد واشبيليه ، حيث من المقرر اليوم ان يستضيف فريق ريال مدريد علي ارضيه ملعب خصمه اشبيليه الليله وذلك لحساب مباريات الجوله الخامسه عشر من منافسات الدوري الاسباني لهذا الموسم ، كل فريق الليله سوف يخوض المباراه وهو يبحث عن تحقيق نتيجه جيده من اجل البقاء في المراكز الاوئل في جدول ترتيب الدوري ،وسوف تبدا اليوم الموافق 28 نوقمبر مباراه ريال مدريد و اشبيليه في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت القاهره والساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت السعوديه.

بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية

ريال مدريد هو صاحب الارض في مواجهه اليوم وذلك ضمن مواجهات الاسبوع الخامس عشر من عمر الدوري الاسباني لهذا الموسم ، ريال مدريد قبل لقاء اليوم كان قد حقق الانتصار في مباراته في الجوله الخامسه من دوري الابطال وحقق الريال هذا الانتصار خارج ارضه وعلي حساب فريق شيريف المولدوفي يوم الاربعاء الماضي وحقق الريال الانتصار في هذه المباراه بنتيجه ثلاث اهداف مقابل لاشئ ، الريال حاليا هو متصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني في هذا الموسم برصيد 30 نقطه وذلك بعد ان خاض الريال الي الان 13 مباراه في الدوري ومن خلالهم حقق الريال الانتصار في 9 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر الفريق مباراه واحده قبل مواجهه اشبيليه الليله.

بث مباشر مباراة اشبيلية وريال مدريد

فيما فريق اشبيليه فهو الضيف في مواجهه الليله وذلك ضمن مباريات الدور الاول من الدوري الاسباني لهذا الموسم ، فريق اشبيليه هو الاخر كان قد حقق انتصار مهم له في مجموعته في دوري الابطال وذلك عندما حقق الانتصار علي فريق فولفسبورغ الالماني يوم الثلاثاء الماضي علي ارضه وحقق اشبيليه الانتصار في هذه المباراه بنتيجه هدفين مقابل لاشئ ، فريق اشبيليه قبل ان يحل ضيف علي الريال كان الفريق قد لعب هو الاخر 13 مباراه الي الان في هذا الموسم وحاليا هو صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطه وذلك بعد ان حقق الفريق الانتصار في 8 مباريات وتعادل في اربع مباريات وخسر هو الاخر في مباراه واحده قبل مواجهه الريال.لقد انطلقت الان احداث الشوط الأول بين ريال مدريد واشبيليةفي الدوري الاسباني لمباراة القمة الكروية التي ينتظرها عشاق ريال مدريد الذي يتابعة الكثير من أرجاء المعمورة، تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات beIN premium، المسؤولة عن نقل احداث جميع احداث وتفاصيل مباريات الدوري الاسباني منذ انطلاق الأسبوع الجولة الأولى حتي الأسبوع الأخير من الجولة الثانية من هذه البطولة، تنقل المباراة بين الفريقين الليلة بتعليق حفيظ دراجي وذلك علي HD1.

ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني الأسبوع الخامس عشر من ضمن منافسات الجولة الأولى ضمن مباريات اليوم، ويسعي فريق ريال مدريد في مباراة اليوم في المباراة الرابعة عشر له في الدوري الاسباني هذا الموسم الي تحقيق الانتصار العاشر له في الدوري الاسباني. مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر.

ريال مدريد بث مباشر. علي الجانب الآخر يخوض اشبيلية مبارتة الليلة أمام ريال مدريد في الدوري الاسباني، وهو يدرك ويستوعب تماماً مدد صعوبة لقاء اليوم ومدي المتاعب الذي سيواجه في مباراة الليلة، وأيضاً في حالة الإدراك التام لقوة ريال مدريد، ومدي تلقائة فريقه ومدي المستوي الجيد الذي يقدموا، لذلك سيحاول مدرب اشبيلية، الرفع من معنويات فريقة، وتحفيزهم علي تقديم مباراة جيدة

الي حدا ما، من اجل  تقديم الفريق كل مايمتلكة من إمكانيات قدرات، من أجل الصمود امام نظيرة في مباراة اليوم، من أجل الفوز. بث مباشر مباراة ريال مدريد.

يلا شوت ريال مدريد واشبيلية بث مباشر.

ريال مدريد واشبيلية بث مباشر. تنقل مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم مباشر في التوقيت التالي:

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السودان .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت تونس .

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

اليوم مباشر ريال مدريد واشبيلية بدون تقطيع في الدوري الاسباني.

ريال مدريد واشبيلية بث مباشر. من المقرر نقل مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني على قناه beIN premium 1HD، وقامت قناة beIN premium المسؤول عن نقل مباراة ريال مدريد بث مباشر من البداية حتى نهاية المباراة يلا شوت بث مباشر ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني، وتغطية جميع احداث المباراة وتفصيلة بالكامل منذ انطلاق المباراة حتى النهاية، بتعين حفيظ دراجي معلقاً علي مباراة ريال مدريد وغرناطة. اليوم مباشر برشلونة ريال مدريد وغرناطة بدون تقطيع في الدوري الاسباني.

ريال مدريد بث مباشر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد. يأتي فريق ريال مدريد في المركز الأول في ترتيب الدوري الاسباني، فقد حقق الفوز في تسعة مباريات امام ديبورتيفو الافيس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وأمام ريال بيتس بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وأمام سيلتا فيغو بنتيجة خامسة أهداف مقابل هدفين، وامام فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وأمام ريال مايوركا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وامام برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وأمام التشي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأمام رايو فاليكانو بنتيجة هدفين مقابل هدف، وامام غرناطة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام ليفانتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وتعادل أمام فياريال وقد حقق التعادل أيضا أمام أوسوسونا. بث مباشر ريال مدريد.

ننشر لكم عشاق النادي الملكي واشبيلية مباراة ريال مدريد واشبيليه في الليغا، حيث جاء التشكيل الرسمي لا مفاجآت على مستوى الاسماء ، ولكن بالنسبة لي اتوقع مساندة اسينسيو لكارفخال دفاعيا امام اشبيلية هي من اهم الامور التي قد تحدث فارقا من الناحية الدفاعية للريال والهجومية لاشبيلية.

أتليتكو يواصل مطاردة ريال مدريد في صدارة الليجا 🔝 الملكي على موعد مع مواجهاة هامة ضد إشبيلية .

تشكيلة ريال مدريد الرسمية: كورتوا- كارفاخال- ميليتاو-ألابا- ميندي- كاسيميرو- مودريتش- كروس- فينيسيوس- بنزيما- أسينسيو. *واضح اسينسيو مهم جداً عند أنشيلوتي *كارفاخال وكاسيميرو .

أما التشكيلة الرسميه لـ اشبيلية في مواجهة ريال مدريد 🚨 بونو مونتيل كوندي ديغو كارلوس اكونيا فيرناندو جوردان راكيتيش اوكامبوس باو غوميز رافا مير .