الرئيسية| منوعات| التفاصيل

برشلونة وفياريال مباشر.. برشلونة فياريال مباشر بث مباشر برشلونة الان مشاهدة ماتش برشلونة وفياريال بث مباشر برشلونة مباشر يلا شوت

برشا.PNG
برشا.PNG

مباراة برشلونة وفياريال Barcelona and Villarreal live المواجهة القوية الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر في الدوري الاسباني، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي من المقرر ان تلعب اليوم السبت الموافق 2021-11-27، حيث يعود البلوجرانا إلي منافسات الليجا الاسبانية بمواجهة صعبة.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر يلا شوت

تحدي جديد اليوم يخوضه برشلونة امام فياريال ضمن سلسلة التحديات الذي اصبحت مفروضه علي الفريق الكتالوني في المباريات الاخيرة، حيث يتملئ جدوله في المباريات في جميع البطولات الذي يشارك فيها بالموسم الجاري، بمواجهات صعبة متتالية، ويأمل الفريق ان يخرج منها بأقل الخسائر، وذالك لإسعاد جماهيره الذي تتمني عودة مستوي الفريق المعروف عند الجميع.

متابعة مباراة برشلونة وفياريال

يأتي لاعبي برشلونة مواجهة فياريال بضغوطات مفروضه عليهم، وذالك بعد التعادل المخيب للامال الذي حققوه امام فريق بوروتو في اللقاء الاخير الذي شارك فيه الثنائي بدوري ابطال اوروبا، المواجهة الذي انتهت بالتعادل السلبي، بث مباشر برشلونة الذي كان بمثابة المفاجأة لجميع الجماهير، خاصة ان البلوجرانا قدموا اداء جيد واستحقوا ان يفوزوا، لكن شهدت المباراة فرص ضائعة بالجملة.

تشكيل برشلونة الاساسي لمواجهة فياريال

اعلن الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الجديد في ثاني مواجهاته بالدوري، تشكيل فريقه الاساسي الذي سيواجه فياريال، وشهد التشكيل مفاجأة مدوية بعودة المهاجم المغربي عبد الصمد الزلزولي إلي العناصر الاساسية وذالك بعد شفاءه التام من الاصابة الذي كان تعرض لها وحرمته من التواجد مع فريقه في المباريات الاخيرة، ليعود اليوم لقيادة هجوم البرشا.