الرئيسية| منوعات| التفاصيل

برشلونة مباشر .. بث مباشر برشلونة وفياريال HD برشلونة ضد فياريال بث مباشر مباراة برشلونة اليوم بث مباشر بث مباشر برشلونة الان

برشلونة.PNG
برشلونة.PNG

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الليغا، ويأمل النادي الكتلوني تحت قيادة مدربه الجديد تشافي في تحسين نتائجه بعد التعثرات العديدة التي عانى منها الفريق في الآونة الأخيرة، ويخوض برشلونة المواجهة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة وبفارق عشر نقاط كاملة عن المتصدر ريال مدريد، بينما يأتي فياريال في الرتبة الثانية عشر بعدما جمع 16 نقطة من كافة مبارياته بالمسابقة، لقاء صعب للغاية على زملاء ممفيس ديباي في ظل إقامة المباراة وسط جماهير الغواصات الصفراء، يلا كورة لايف ماتش برشلونة اليوم.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر

النقل الحي مباراة برشلونة مباشر ضد فياريال، ويعاني برشلونة من غياب عدة نجوم مؤثرة بين صفوفه وهم أنسو فاتي وسيرجيو أجويرو وبيدري ومارتن برايثوايت لعدم تعافيهم من الإصابة، فيما يلعب فياريال بقيادة المدير الفني يوناي إيمري على أمل تحقيق الانتصار واستغلال المعاناه التي يعيشها الخصم واستعادة الثقة بعد تلقيهم الهزيمة بالبطولة الأوروبية مؤخراً، يدخل برشلونة بث مباشر مباراة فياريال بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: أندري تير شتيجن، الدفاع: رونالد أراوخو، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، جوردي ألبا، خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس، ثلاثي الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، ممفيس ديباي، جافي.

قبل بداية مباراة برشلونة وفياريال اليوم، تنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية وقطر، وتقوم شبكة قنوات بي ان سبورت بنقل البث الحي والمباشر لجميع مباريات الدوري الإسباني في المنطقة العربية، كما قامت بتحديد قناة beIN Sports 1 Premium لإذاعة أحداث ومجريات ماتش برشلونة وفياريال بتعليق حسن العيدروس.

بث مباشر برشلونة يلا شوت

وخلال المواجهات المباشرة بين برشلونة وفياريال مباشر يلا شوت، ألتقى الفريقان في 43 مناسبة من قبل تاريخياً وكان التفوق للبرسا 25 مرة مقابل تلقيه ثماني هزائم، بينما حسم التعادل تسع مباريات بينهما، ويخوض برشلونة المباراة بمعنويات منخفضة بعد التعادل المُخيب أمام بنفيكا على الرغم من فوزه على جاره إسبانيول في الجولة الماضية من الدوري.

ويتسلح برشلونة بخبرته في لقاءات فياريال السابقة، حيث لم يخسر أمام الفريق المُلقب بـ”الغواصات” منذ عدة سنوات وهو الأمر الذي يأتي في صالح النادي الكتلوني من الناحية المعنوية، وسيمثل اللاعب عثمان ديمبيلي دعما إضافيا هو الآخر لهجوم البرسا في مباراة فياريال.

تابع مباراة برشلونة بث مباشر الان، انطلقت المواجهة الحاسمة وقمة الجولة من الدوري الإسباني على أرضية الملعب ويسعى كل فريق للسيطرة على مجربات اللقاء والتغلب على المنافس ومصالحة الجمهور.