الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر مباراة برشلونة .. بث مباشر برشلونة وفياريال مباراة برشلونة اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر

264650.jpg
264650.jpg

 

مباراة برشلونة اليوم بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم بث مباشر بث مباشر مباراة برشلونة مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر بث مباشر برشلونة وفياريال مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر يخوض فريق برشلونة مساء اليوم مباراة هامة له أمام منافسه فياريال، من أجل تقليص الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد والاستفادة من تعثر غريمه التقليدي ريال مدريد في مباراته الأخيرة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وستقام هذه المباراة بين المنافسين على ملعب المستضيف فياريال “سيراميك ستاديوم”. مساء يوم الأحد، عند الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”. وفلسطين. ولبنان وسوريا. ودولة قطر وكذلك الكويت والبحرين.

أما عند الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت مصر. وليبيا. والسودان. بينما ستكون عند الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة للمباراة برشلونة وفياريال

وستبث مباراة فريق برشلونة الإسباني ومنافسه فياريال على شبكة قنوات ” بي أن سبوت” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم.

كما وتنقل مجريات اللقاء بين كلا الفريقين عبر قناة “beIN Sports HD 1” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013. وبمعدل ترميز 27500. واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK. و تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة 

وسيعلق على مجريات اللقاء بين فريق برشلونة وفياريال، في إطار منافسات ال32 الدوري الإسباني. المعلق اليمني حسن العيدروس.

تشكيلة فريق برشلونة في مواجهة فياريال

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الهولندي رونالد كومان 57 عاماً بتشكيلة أساسية أمام منافسه فياريال، في حراسة الألماني تير شتيغن.

أما في خط دفاع الفريق الكتالوني سيكون كلاً من: الإسباني جوردي ألبا، واللاعب الفرنسي كليمون لونجليه، والأوروغواياني رونالد أراخو. بالإضافة إلى اللاعب الأمريكي سيرجينو دست. إلى جانب مشاركة جيرار بيكيه.

وكما في مركز خط الوسط سيلعب كلاً من: اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش، والهولندي فرينكي دي يونج.

وفي خط هجوم الفريق سيأتي الدنماركي مارتين برايثوايت، والفرنسي أنطوان جريزمان، إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.