الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر النصر والاهلي .. بث مباشر الاهلي والنصر مشاهدة مباراة النصر مباشر يلا شوت مباراة الاهلي السعودي بث مباشر النصر ضد الاهي السعودي مباشر

النصر.jpg
النصر.jpg

تنطلق مواجهة فريق النصر ونظيره فريق الأهلي في مواجهة نارية، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021-2022، لقاء الجريحين، حيث خسر الأهلي باللقاء الماضي ويحاول تعويض ذلك ضد النصر للتقدم في الترتيب، بينما يحاول النصر نسيان التقلبات الكبيرة التي تحدث فيه فنياً وإدارياً.

يبحث نادي النصر عن تحقيق الثلاث نقاط التي غابت عنه في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة ، ويحاول الفريق الأصفر أن يجد التوازن من جديد بعد فترة صعبة لم يجد فيها الإستقرار الفني والإداري منذ خسارته ضد نادي الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، فهل ينجح الفريق بالتفوق علي حساب الخصم القوي نادي أهلي جدة، أم يتعرض لخسارة كبيرة في مسيرته.

نادي النصر فشل في التفوق علي حساب نادي الرائد في المواجهة الأخيرة، ولكنه نجح في التعادل مع الخصم بصعوبة شديدة، بهدفين مقابل هدفين، وسجل الأهداف تاليسكا وعلي لاجامي، وبالتالي فإن مسيرته ليس قوية علي الإطلاق.

نادي أهلي جدة هو الآخر يحاول الوصول إلي مركز متقدم في الترتيب بعد أن نجح في العودة للإنتصارات في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة بغض النظر عن اللقاء الأخير الذي لم يكن حاضراً فيه علي الإطلاق، وبالتالي يأمل نادي الأهلي في العودة للتوازن من جديد عبر بوابة النصر من أجل تحقيق ثلاث نقاط ثمينة، وكان الفريق قد خسر في المواجهة الأخيرة ضد نادي أبها.