الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر بايرن ميونخ .. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف بث مباشر بايرن ميونخ اليوم مباشر

بث مباشر بايرن ميونخ .. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف بث مباشر بايرن ميونخ اليوم مباشر
بث مباشر بايرن ميونخ .. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف بث مباشر بايرن ميونخ اليوم مباشر

 

بث مباشر بايرن ميونخ بث مباشر مباراة بايرن ميونخ بايرن ميونخ ودينامو كييف بث مباشر بث مباشر بايرن ميونخ اليوم مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مجمع أولمبيسكي الرياضي في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويحسم العملاق البافاري التأهل للدور القادم من البطولة بعدما حقق العلامة الكاملة في أول 4 مباريات له بدوري الأبطال، بايرن ميونخ يخوض لقاء اليوم باحثا عن مواصلة سلسلة انتصاراته والابتعاد أكثر بالصدارة ولا سيما وأن الفريق يرغب في الحفاظ على سجله خاليا من الأرقام السلبية من أجل إرهاب كافة الفرق المشاركة في البطولة، وخاصة وأن البايرن يتطلع إلى إعتلاء منصات التتويج أوروبيا.

بايرن بدأ مشواره في دوري الأبطال بالفوز على برشلونة بثلاثية دون رد في لقاء تسيد فيه العملاق الألماني مجريات اللقاء من البداية للنهاية، وبعدها سحق دينامو كييف الأوكراني برباعية مقابل هدف، وبعدها فاز على بنفيكا برباعية دون رد، قبل أن يفوز على بنفيكا بخماسية مقابل هدفين، وكلها نتائج تشير إلى مدى سيطرة العملاق البافاري على مبارياته بالبطولة الأوروبية.

بايرن ميونخ يقع في المركز الأول برصيد 12 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات ولم يتعادل أو يخسر وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه هدفين فقط.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام دينامو كييف

في حراسة المرمى: مانويل نوير

في خط الدفاع: بنيامين بافارد ودايوت أوباميكانو وسولي وألفونسو ديفيز.

في خط الوسط: جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا وتوماس مولر.

في خط الهجوم: سيرجي جنابري وليروي ساني وروبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف والقنوات الناقلة

تبدأ معكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم أمام دينامو كييف في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports.

وفي الجانب الأخر يتسلح صاحب الأرض في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز أو التعادل من أجل الحفاظ على فرصه في التواجد بالمركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي، فريق دينامو كييف قدم مباريات متواضعة خلال مشواره أوروبا ولم يحقق أي انتصار وسيخوض لقاء اليوم بتأمين دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة أملا في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية.

دينامو كييف بدأ مشواره في البطولة بالتعادل سلبيا مع بنفيكا، ثم خسر من بايرن ميونخ بخماسية دون رد، ثم خسر من برشلونة بهدف دون رد، وعاد وخسر من البرسا بنفس النتيجة، ليواصل الفريق تراجعه في المجموعة ويفقد كل فرصه في المنافسة على بطاقة التأهل لدوري الأبطال ويبقى فقط له حظوظ التأهل للدوري الأوروبي بهدف الفوز في أخر مباراتين ومع خسارة أيا من برشلونة وبنفيكا في المواجهات القادمة.

دينامو كييف يقع في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة بعدما تعادل في لقاء وخسر في 3 مباريات ولم يحقق أي انتصار وأحرز 3 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

تشكيل دينامو كييف المتوقع أمام بايرن ميونخ

حراسة المرمى: دينيس بويكو

خط الدفاع: قيتالي ميكولينكو، أوليكساندر سيروتا، إيليا زبارني، توماسز كدزيورا

خط الوسط: دوي بينا، ميكولا شابارينكو، سيرهي سيدورتشوك

خط الهجوم: فيكتور تسيهانكوف، إليا شوكرين، فيتالي بويالسكي

معلومات مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا؟

07:45 مساءاً بتوقيت مصر, 08:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 06:45 مساءاً بتوقيت غرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف؟

بي إن سبورت بريميوم 2 - beIN Premium 2.

ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف؟

دوري أبطال أوروبا.

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف؟

جواد بدة.