الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث الهلال .. الاهلي ضد يوهانج مباشر مباراه الهلال و يوهانج بث مباشر HD بث مباشر مباراة الهلال يلا شوت HD الهلال يوهانج مباشر يوتيوب

الهلال.jpg
الهلال.jpg

 

رابط مباراة الهلال اليوم بث مباشر تويتر مباراة الهلال و ستيلرز بث مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال بث مباشر الهلال بث الهلال مباراة الهلال مباشر بث مباشر مباراه الهلال الهلال مباشر يترقب الملايين من عشاق الكرة العربية والكرة السعودية ونادي الهلال بشكل خاص الموقعة الكبيرة التي ستكون اليوم الثلاثاء بين نادي الهلال السعودي وبين نادي بوهانج الكوري الجنوبي، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج بث مباشر عبر الموقع.

هذا وستكون مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج بث مباشر، في سهرة كروية ممتعة لتحقيق لقب قاري كبير، حيث ان المباراة لا تقبل القسمة علي اثنين وان الفائز في هذه المباراة سيكون البطل الحقيقي لهذه القارة التي تضم الكثير من الاندية الكبيرة والتي استطاع كل من نادي الهلال ونادي بوهانج ان يتخطاهم.

موعد مباراة الهلال وبوهانج بث مباشر

ومن ناحيته فان ناي الهلال ولاعبيه وجماهيره يطمحون بكل شغف الي تحقيق البطولة التي تعتبر الاقوي والافضل لهم علي حساب النادي الكوري الجنوبي الصعب، لذلك فان الملايين العاشقة للزعيم السعودي ينتظرون الاحتفال باللقب الغالي غدا في ملعب الجوهرة في المملة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج بث مباشر هذا و بدأ الزعيم مشواره في البطولة في المجموعة الأولى، وتأهل كأحد أفضل الثواني خلف نادي استقلول الطاجيكي، كما انه قد تخطى الهلال اسقلال الإيراني في دور 16، ثم بيرسبوليس في ربع النهائي، وذلك قبل أن يصعد من نصف النهائي على يد الجار والغريم التقليدي النصر.

علي اي ملعب ستكون المباراة، حيث انه وكما رصدنا في موقع اسال الباشا فانه و يستضيف استاد الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، النهائي المنتظر بين الهلال وبوهانج، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة السادسة بتوقيت جمهوية مصر العربية.

ما هي القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا 2021؟

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2021 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات الآسيوية.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
نهائي دوري أبطال آسيا 2021

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021،

 

18 ربيع ثاني 1442،

19:00 السعودية، 20:00 الإمارات

SSC 7 HD

ما هو تردد قنوات SSC الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا 2021؟

قناة SSC متاحة على القمر الصناعي عرب سات فقط عبر الترددات الآتية…

القمر عرب سات
التردد 11747 / 12418
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 2/3