الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباراة سوريا وايران .. بث مباشر سوريا و ايران syria vs iran مشاهدة مباراة سوريا وايرانsyria vs iran سوريا ايران مباشر مباراة سوريا وايران بث مباشر

بث مباراة سوريا وايران.jpg
بث مباراة سوريا وايران.jpg

 

بث مباشر سوريا و ايران بث مباشر سوريا وايران مشاهدة مباراة سوريا وايران مشاهدة مباراة سوريا وايران بث مباشر سوريا ايران مباشر مباراة سوريا وايران بث مباشر مباراة سوريا بث مباشر بث مباراة سوريا وايران syria vs iran تنطلق مواجهة منتخب سوريا ونظيره منتخب إيران في مواجهة مثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم لقارة آسيا، لقاء الإياب، يطمح المنتخب السوري إلي تحقيق نتيجة الفوز لأول مره في مشواره، بينما يطمح المنتخب الإيراني للإنتصار من جديد من أجل الإقتراب من الصعود.

المنتخب السوري الذي فشل بشكل كبير في التصفيات الحالية يحاول النهوض ونفض غبار الخسائر والتعادلات التي يتعرض لها من أجل المنافسة علي الملحق الآسيوي علي أقل تقدير، فهل ينجح بالفوز علي حساب منتخب إيران القوي أم سيكون هناك إنتصار للأخير من جديد، ولكن علي نسور قاسيون أن تنقض علي الفريسة من أجل إلتهامها ويكون لديهم الحمية من أجل فعل هذا الأمر.

المنتخب الإيراني يبدو الأمر بالنسبه له قريب للغاية من الصعود الرسمي إلي كأس العالم في قطر، وذلك بعد أن نجح في الفوز في جميع مواجهاته عدا لقاء وحيد قد تعادل فيه مع كوريا الجنوبية، وبالتالي يأمل في تحقيق إنتصار جديد فعلي حساب المنافس السوري القوي، فهل ينجح بالفوز أم سيكون لدي الخصم الفرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

منتخب سوريا يتواجد في المركز الأخير السادس في المجموعة برصيد نقطتين تحصل عليهم من تعادلين بينما خسر في ثلاث لقاءات ماضية، بينما يحتل المنتخب الإيراني في المركز الأول برصيد 13 نقطة من أربع إنتصارات وتعادل.