الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر جنوب افريقيا .. بث مباشر مباراة جنوب افريقيا مشاهدة مباراة جنوب افريقيا وزيمبابوي

التقاط.PNG
التقاط.PNG

بث مباشر جنوب افريقيا بث مباشر مباراة جنوب افريقيا مشاهدة مباراة جنوب افريقيا وزيمبابوي مشاهدة مباراة جنوب أفريقيا والقنوات الناقلة، يخوض فريق جنوب إفريقيا مواجهة جديدة وقوية في بطولة تصفيات كأس العالم: أفريقيا، عندما يلتقي مع نظيره زيمبابوي في لقاء خارج التوقعات اليوم بتاريخ 11-11-2021 في دور المجموعات – الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم: أفريقيا 2021-2022.

نقدم لكم يلا كورة بث مباشر جنوب إفريقيا وزيمبابوي اليوم في تصفيات كأس العالم: أفريقيا على ملعب FNB Stadium وذلك في إطار منافسات دور المجموعات – الجولة الخامسة من البطولة.

 

نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء اليوم، في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية.

مباراة جنوب إفريقيا وزيمبابوي أهم مباريات اليوم في تصفيات كأس العالم: أفريقيا

مواجهة قوية بين زيمبابوي وجنوب إفريقيا اليوم، في دور المجموعات – الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كأس العالم: أفريقيا ويستضيفه اليوم على ارضية ملعب FNB Stadium ، ويخوض اليوم كلا الفريقين مقابلة صعة وليست سهلة أمام كليهما ويستضيف فريق زيمبابوي اليوم نظيره جنوب إفريقيا حيث يحل ضيفاً ثقيلاً اليوم ، ولن تكون المهمة سهلة على الفريقين اليوم .

موعد وتوقيت مباراة جنوب إفريقيا ضد زيمبابوي في تصفيات كأس العالم: أفريقيا

من المقرر أن يلتقي جنوب إفريقيا وزيمبابوي في تصفيات كأس العالم: أفريقيا اليوم بتاريخ 11-11-2021 ومن المتوقع انطلاق اللقاء في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية في حال عدم حدوث اي طارئ يؤجل من اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا وزيمبابوي في تصفيات كأس العالم: أفريقيا

تذاع مباراة جنوب إفريقيا وزيمبابوي بشكل حصري عبر قنوات FIFA Youtube Channel بتعليق صوتي للمعلق غير مدرج في 90 دقيقة من المتعة الكروية في لقاء جنوب إفريقيا وزيمبابوي اليوم ضمن مقابلات تصفيات كأس العالم: أفريقيا .

بطاقة مباراة جنوب إفريقيا ضد زيمبابوي

تاريخ المباراة 11-11-2021
توقيت المباراة 09:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراة تصفيات كأس العالم: أفريقيا
جولة المباراة دور المجموعات – الجولة الخامسة
إستاد المباراة FNB Stadium
القناة العارضة FIFA Youtube Channel