حمودة موهبة كروية تشق طريقها نحو النور.... بقلم: إيهاب أبو الخير

حمودة.jpg
حمودة.jpg

غزة/ المشرق نيوز

تحركات مميزة داخل الملعب، القدرة على الاستلام والتسليم، مهارة المراوغة والتسديد بكلتا القدمين وكذلك احترام للمنافس والثبات أمام المرمى ومعرفة كيفية تسجيل الهدف

اعتقد هذه الصفات ان اجتمعت في لاعب فنحن ننتظر مشروع نجم مميز قادر على التألق وخطف الأضواء في ملاعبنا الغزية ولما لا الاحتراف خارجياّ

هذا ما لفت انتباهي عندما شاهدت اللاعب أحمد محمود حمودة مهاجم فريق نماء خلال المشاركة في بطولة طوكيو من خلال مباراة الفريق أمام خدمات جباليا والجلاء وتسجيله لهدفين بطريقة ولا أروع.

والاجمل هو متابعة والد اللاعب له في المدرجات وإعطائه التعليمات وملاحقته في كل هجمة يقودها نجله وتحفيزه من اجل تسجيل الأهداف والاحتفال من فوق المدرجات عند التسجيل.

ويقول والد اللاعب أحمد حمودة فخور جداً بما يقدمه احمد في نادي نماء ومساهمته مع زملائه في تحقيق الفوز وأتمنى لهم مواصلة مشوار التألق في البطولة.

وأضاف الوالد: يمتلك احمد مهارات عالية منذ الصغر وكان يعشق كرة القدم منذ نعومة أظافره وكنت أشجعه دوما للاهتمام بكرة القدم لأني شعرت أنه سيكون يوماً نجماً يقدم لجباليا ولنماء الكثير.

واكد الكابتن محمود حمودة وهو رياضي ومن متابعي الدوريات الأوروبية والعربية سأدعم بكل ما أملك من أجل توفير كافة الإمكانيات لأحمد ليكون نجماً لامعا وانا أؤمن بذلك.

بدوره أعرب النجم أحمد حمودة صاحب 16 عام عن سعادته بما قدمه مع الفريق خلال الدور التمهيدي، مقدماً الشكر لزملائه اللاعبين والجهاز الفني والإداري على الدعم الكبير له.

وقال فخور جداً بوالدي وما يقدمه لي من دعم ومساندة وأشعر بالفخر وأنا أتابعه في المدرجات وهو ينتظر ان أسجل أو أساهم مع زملائي في التسجيل.

وتابع إدارة نادي نماء وفرت لنا كل الإمكانيات لنا في الفريق ودعمتنا شكل كبير وجاء الأوان ان نرد في الملعب وهو ما حققناه في الدور الأول، متمنياً التوفيق للفريق في المباراة المقبلة أمام شباب جباليا.

حمودة موهبه كروية تستحق الاهتمام وسيكون لها شأن بشكل كبير في المستقبل وسنكون مع نجم له أسم من ذهب.