الرئيسية| رياضة| التفاصيل

في ختام المرحلة الثالثة الأخيرة

محمود وائل الهليس من نادي الجواد يحقق المركز الأول لبطولة الأخوة للفروسية

الهليس.jpg
الهليس.jpg

في ختام المرحلة الثالثة الأخيرة

محمود وائل الهليس من نادي الجواد يحقق المركز الأول لبطولة الأخوة للفروسية

غزة- المشرق نيوز=أحمد المشهراوي

سيطر نادي الجواد للفروسية على مقدمة المرحلة الثالثة الأخيرة لكأس "الأخوة" لقفز الحواجز الخاصة بالفروسية والجري على الخيول في قطاع غزة، وحقق الفارس محمود وائل الهليس من نادى الجواد على المركز الأول في السباق الذي نظمه الاتحاد الفلسطيني للفروسية، على مضمار نادي الأصدقاء المقام على شاطئ البحر المتوسط في منطقة الشيخ عجلين على شاطئ البحر قبالة مدينة غزة. واحتل مقدمة السباقات للموسم الجديد 2021، بقفزه للحواجز بارتفاع 70 سم، بواقع 10 حواجز بدون أخطاء.

وبقيت المراكز من الثاني حتى الرابع لصالح نادي الجواد، وحققها على الترتيب الفرسان، براء سمير عياد، فكريم محمد السبع الجواد، ثم كريم عمر الدردساوي.

وجاء في المراكز من الخامس حتى السابع من النادي الملكي، الفارس محمد حسام الرفاتي، فعبدالرحمن خليل ورد، ثم فراس زهير الحلبي. وشارك في  السباق، كل من محمد مهند شراب، وماهر محمد الريس، و زينة مدحت مشتهى، ومحمد ثابت .وقد شهدت البطولة تنافسا قوياً وأداء فنياً مميزاً  من الفرسان الذين شاركوا في منافسات البطولة، هذا ويستعد الاتحاد للتجهيز لأولى جولات الدوري الشهر القادم، حسب اللوائح المعتمدة لهذا العام 2021. وقد أشاد الاتحاد بالأندية المشاركة في البطولة والمدربين على حرصهم الكبير الارتقاء برياضة الفروسية. كما وجه شكره لأهالي الفرسان على الاهتمام والرعاية لأبنائهم وتوفير الإمكانات لممارسة الفروسية، متمنياً التوفيق لهم للوصول إلي البطولات الخارجية.