الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بيريز يؤكد قرب التعاقد مع أنشلوتي وإيسكو

بيريز يؤكد قرب التعاقد مع أنشلوتي وإيسكو
بيريز يؤكد قرب التعاقد مع أنشلوتي وإيسكو

مدريد /وكالات / مشرق نيوز

أكد رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، صحة الأنباء التي تتحدث عن قرب تعاقد النادي الملكي مع المدير الفني لباريس سان جيرمان كارلو أنشلوتي، ولاعب وسط ملقة، فرانسيسكو إيسكو ألاركون، و أوضح أيضاً أن موعد الإعلان الرسمي عن التعاقد مع المدرب الإيطالي قد يكون غداً الثلاثاء.

وصرح رئيس ريال مدريد لموقع بينتي مينوتوس الإسباني قائلاً "لم نتعاقد مع أنشلوتي حتى اللحظة. قد يحدث ذلك غداً عندما يعلن باريس سان جيرمان عن الاتفاق الذي يسمح له بالانتقال إلى مدريد. نتمنى أن يسير على كل شيء على ما يرام. مدربي سيكون أنشلوتي"

وأضاف في حديثه عن السبب الذي دفع النادي الملكي لعدم الإعلان عن تعاقده مع أنشلوتي حتى الآن، حيث قال "الصفقة تعتمد على توصل باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع المدرب، ثم يعلن عن مدربه الجديد، لوران بلان. يجب الاحتفاظ بالوقت واختيار أفضل طريقة"

وقال رئيس الريال عن التعاقد مع إيسكو "لديه إمكانية كبيرة ليصبح لاعباً في ريال مدريد، فهو يريد المجيء إلينا ومدريد يريده بكل تأكيد. جالاكتيكو؟ إيسكو واحد من اللاعبين الكبار في إسبانيا، والطاقم الفني أدرك أنه يمتلك الموهبة اللازمة للعب في ريال مدريد"

وأضاف موضحاً أن المفاوضات بين ريال مدريد وملقة تسير في الطريق الصحيح للتوصل إلى اتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف بقوله "أعلم أنه متحمّس جداً للمجيء، وأنا كذلك. إن سارت الأمور كما نود، فسوف نعلن عن الصفقة قريباً، لكن بعد الإعلان المدرب"

وتحدث فلورنتينو بيريز عن بعض الصفقات الأخرى قائلاً "جوندوجان ليس من خياراتنا المفضّلة. تياجو ألكانتارا؟ عندما يأتي المدرب سنقول لكم ما نفكّر فيه. إن كان صفقةً استراتيجية لمشروعنا، كما فيجو أو زيدان، فلا يهمنا الفريق الذي يلعب له، لأنني سأذهب للتعاقد معه."