الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الآدزوري يُواجه البرازيل بثلاثة مهاجمين مساء اليوم

الآدزوري يُواجه البرازيل بثلاثة مهاجمين مساء اليوم
الآدزوري يُواجه البرازيل بثلاثة مهاجمين مساء اليوم

وكالات / مشرق نيوز

يُنهي منتخب إيطاليا مساء اليوم مشواره في دور المجموعات لكأس القارات بمواجهة البرازيل على صدارة المجموعة الأولى التي ضمن الفريقان التأهل عنها لنصف نهائي البطولة المقامة في أراضي السامبا.

وقد أشارت المصادر المتابعة لتدريبات الآدزوري أن المدرب تشيزاري برانديلي قرر العودة لطريقة لعب 4-3-3 بعدما لعب مباراتي المكسيك ثم اليابان بطريقة 4-3-2-1 دون تقديم الأداء المتوقع خاصة أمام بطل آسيا ورغم الانتصار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد الفوز على بطل كونكاكاف بهدفين لهدف.

ويغيب عن الآدزوري أمام السيليساو كلًا من دانييلي دي روسي للإيقاف وأندريا بيرلو للإصابة بجانب ستيفان الشعراوي الذي لم يكمل تدريبات الأمس بعد تعرضه لإصابة في القدم، ومع هؤلاء ينوي برانديلي منح فرصة الراحة لكلًا من أندريا بارزالي وإيمانويلي جاكيريني.

ويُتوقع أن يبدأ ليوناردو بونوتشي المباراة بجانب جيورجيو كيليني في عمق الدفاع، على أن يتواجد ريكاردو مونتوليفو في عمق الوسط بدلًا من بيرلو وبجانبه الثنائي ألبيرتو أكويلاني وكلاوديو ماركيزيو ومن ثم الثنائي أنتونيو كاندريفا وأليساندرو ديامانتي في أول ظهور لهما في البطولة بجانب ماريو بالوتيلي صاحب هدف الفوز أمام المكسيك وهدف آخر من ركلة جزاء أمام اليابان.