الرئيسية| رياضة| التفاصيل

شباب خان يونس يكرم ضيافة الهلال ويتفوق عليه بثلاثية نظيفة

الرياضي- شباب خان يونس.jpg
الرياضي- شباب خان يونس.jpg

اختتام الجولة الثالثة للدوري الممتاز

شباب خان يونس يكرم ضيافة الهلال ويتفوق عليه بثلاثية نظيفة  

غزة- الشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي شباب خان يونس فوزاً ثميناً وكبيراً على ضيفه الهلال الفلسطيني بغزة، بنتيجة 3-صفر على إستاد خان يونس البلدي، في ختام الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام الممتاز. جاءت المباراة جيدة المستوى، وتلقى الهلال خطأ قاتلاً عندما سجل المدافع الهلالي محمد محمد عبيد هدفاً في مرماه، ليبقي الشوط على حاله.

وفي الشوط الثاني، عزز المهاجم الفذ خالد القوقا الهدف الثاني في الدقيقة 66 من تسديدة قوية داخل المنطقة سكنت الشباك، واختتم وخليل أبو جزر أهداف فريقه بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 83.

وبذلك رفع شباب خان يونس رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عم اتحاد بيت حانون الرياضي، وخدمات رفح، وبقي الهلال رصيده نقطتان في المركز العاشر.

حكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ورشيد حمدونة، وحازم الصوفي رابعاً.

انتهى

دوري الدرجة الثانية

خدمات جباليا يفوز على بيت لاهيا بثلاثية وبيت لاهيا يقلب الطاولة على فلسطين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

وحقق خدمات جباليا فوزاً ثميناً على ضيفه بيت لاهيا بنتيجة 3-1، على إستاد بيت حانون، في ختام مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال. سجل الثلاثية عمر حمد في الدقيقة 25، وسالم رضوان في الدقيقة 45، وسهيل يحيى في الدقيقة 60، وللخاسر حسين أحمد المشهراوي في الدقيقة 92، وشهدت المباراة إبعاد الحكم لمدافع بيت لاهيا وجدي عودة بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 75.

ورفع الفائز رصيده إلى 3 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن المجمع الإسلامي، والسلام، وبقي الخاسر خالي الوفاض في المركز السابع الأخير.

وفاز السلام على فلسطين بنتيجة 2-1 على إستاد اليرموك، تقدم فلسطين عبر بلال جندية في الدقيقة 13، رد عليه المضيف عبر أحمد زيارة بالتعادل في الدقيقة 71، وأحرز محمد أبو منسي هدف الفوز الثاني في الدقيقة 83. ورفع السلام رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني مع المجمع الإسلامي، وبقي رصيد فلسطين خالي الوفاض في المركز الخامس مع بيت لاهيا.