الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى

التفاح يتفوق على مضيفه خدمات البريج بخماسية  وبيت حانون الأهلي يخسر من ضيفه القادسية

الصلاح- التفاح.jpg
الصلاح- التفاح.jpg

الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى

التفاح يتفوق على مضيفه خدمات البريج بخماسية

 وبيت حانون الأهلي يخسر من ضيفه القادسية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي التفاح فوزاً كبيراً على مضيفه خدمات البريج بنتيجة 5-1، على ملعب الشهيد محمد، في افتتاح الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى. تقدم التفاح الذي سيطر على مجريات اللقاء عبر أحمد أبو بلال في الدقيقة 12، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 24، وأدرك فادي عوض الله الهدف الثالث في الدقيقة 47، وذلك في الشوط الثاني، وعزز أحمد سعد النتيجة للتفاح بالهدف الرابع في الدقيقة 68، قبل أن يقلص خالد النجار النتيجة للبريج في الدقيقة 72، وعاد مازن المدهون ليحرز الهدف الخامس للتفاح في الدقيقة 75، فيما قلص البريج ليقلص الفارق للبريج بالهدف الثاني عبر تامر مكرم في الدقيقة 85.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمد خطاب، وهاني مسمح رابعًا.

القادسية- بيت حانون الأهلي

وفي اللقاء الثانين فاز القادسية على ضيفه بيت حانون الأهلي بنتيجة 1-صفر، سجله إبراهيم العرجا في الدقيقة 65، على إستاد رفح البلدي، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط، فيما بقي بيت حانون بنفس الرصيد من فوزه في الأسبوع الأول.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمد خطاب، وهاني مسمح رابعًا.

لقاءا الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، الجلاء والزيتون على إستاد اليرموك البلدي، ويستضيف الأقصى خدمات خان يونس على ملعب النصيرات البلدي. ويلتقي الاثنين نماء وضيفه العطاء على ملعب بيت حانون البلدي، وتختتم المباريات بلقاء خدمات المغازي، وجاره خدمات النصيرات على ملعب الشهيد محمد.

انتهى