الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات المغازي يخفق في الوصول للنهائي بخسارته أمام خدمات رفح

بطولة الشهيد كنفاني لكرة السلة

خدمات رفح- خدمات المغازي.jpg
خدمات رفح- خدمات المغازي.jpg

بطولة الشهيد كنفاني لكرة السلة

خدمات المغازي يخفق في الوصول للنهائي بخسارته أمام خدمات رفح

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

بلغ فريق كرة الطائرة بنادي خدمات رفح إلى المباراة النهائية لبطولة كأس القطاع، دورة الشهيد غسان كنفاني بفوزه على أحد قطبي اللعبة في قطاع غزة خدمات المغازي 75-62 على صالة ابو يوسف النجار في ختام دور نصف النهائي للمسابقة، فيما أخفق خدمات المغازي في الوصول وملاقاة غريمه التقليدي خدمات البريج للموسم الثالث على التوالي، وليسجل أسوأ رقم له في مشاركاته ببطولة الكأس.

وكان المغازي خسر أمام خدمات دير البلح موسم 2017/2018، والثانية مع خدمات البريج الموسم الماضي، إضافة للموسم الحالي أمام خدمات رفح، وهي الثانية مع رفح في المربع الذهبي، وسبق ذلك في 2016.

ولم يشفع للمغازي عودة المدرب القدير محمد ريان للقيادة الفنية، وعودة نجمه موسى موسى، والتعاقد مع الهداف إيهاب عقل، لكنه دفع ضريبة عدم وجود دكة احتياط قوية، لسد حاجة الفريق وقت الأزمات.

وظهر الارتباك في صفوف المغازي مع انتهاء الربع الثاني بنتيجة 39-28، خاصة عقب خروج موسى خوفاً من ارتكابه للخطأ الشخصي الخامس، وكذلك محمد أبو غزال لارتكابه الأخطاء الشخصية الخمسة، بالإضافة لإصابة مفاجئة لإيهاب عقل، فيما لم يستفد من التبديلات التي أجراها ريان، في المقابل استغل المدرب حسن إسماعيل عدم التركيز في صفوف المغازي، وظهر تأثير عامل اللياقة البدنية بضغط لاعبي رفح على لاعبي المغازي في أرجاء الملعب كافة، وقطعوا العديد من الكرات التي أعطتهم الأفضلية والأسبقية بالنتيجة في نهاية المباراة 75-62. وكان خدمات البريج وصل للنهائي بفوزه على خدمات دير البلح.

وسيلاقي رفح خدمات البريج في نهائي البطولة غداً الأحد في صالة الشهيد سعد صايل الساعة الثامنة مساءً.

من جهة أخرى، قرر الاتحاد تغيير موعد مباراة نهائي المجموعات لبطولة الناشئين بين خدمات خان يونس وشباب المغازي، لتقام اليوم الخميس الساعة الخامسة على صالة الشهيد ابو يوسف النجار.