الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مع انطلاق الموسم الجديد

خدمات النصيرات بطل كأس السوبر لكرة اليد بفوزه على جمعية الصلاح

تتويج النصيرات.jpg
تتويج النصيرات.jpg

 

مع انطلاق الموسم الجديد

خدمات النصيرات بطل كأس السوبر لكرة اليد بفوزه على جمعية الصلاح

غزة/ أحمد المشهراوي/ المشرق نيوز

توّج خدمات النصيرات بكأس السوبر لكرة اليد للموسم 2019_2020 برعاية شركة جوّال، عقب فوزه على نادي الصلاح بنتيجة 27_26، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الثلاثاء، بصالة الهلال الأحمر بمدينة خان يونس.

بحضور جماهيري غفير دخل خدمات النصيرات اللقاء بشكل قوي، وكان المبادر بالتسجيل منذ الدقيقة الأولى عن طريق المتألق أحمد صلاح بتسجيله 6 أهداف في الشوط الأول، ليأتي الرد سريعا عن طريق النجم عبدالله صباح الذي سجل 7 اهداف في الشوط الأول للصلاح من أصل 13 هدف مقابل 10أهداف لخدمات النصيرات انتهت بهم نتيجة الشوط الأول.

خدمات النصيرات البطل 3.jpg
 

وفي الشوط الثاني استمر لاعبي الصلاح في تألقهم، فأبدع محمود المبحوح في حماية عرين الصلاح، واستغل لاعبي الصلاح حالة الارتباك في صفوف لاعبي النصيرات ليزداد الفارق لمصلحتهم ب4 أهداف، قبل أن يستعيد لاعبي النصيرات تركيزهم في قطع الكرات واللعب على الهجمات المرتدة السريعة لينتهي الشوط لمصلحتهم بنتيجة 17_13، وبنتيجة إجمالية 27/26.

حكم اللقاء: سليمان أبو حسنين، محمد خير الله، ميقاتي علي أبو طه، مسجل أنيس إسماعيل.

وأعلن نادي خدمات البريج حامل لقب الدوري والكأس عن عدم مشاركته في مباراة كأس السوبر والتي كان مقررا اقامتها اليوم الثلاثاء أمام فريق خدمات النصيرات وصيف الكأس على صالة الشهيد القائد سعد صايل بمدينة غزة.

وجاء قرار البريج ، بسبب رفع العقوبات المفروضة على لاعبي خدمات النصيرات، والسماح لهم المشاركة في هذه المباراة في تحد لكل القوانين والأعراف الرياضية من قبل اتحاد اللعبة.

كما وقرر المجلس تعليق المشاركة في بطولة الدوري العام الذي سينطلق الشهر الجاري, لذات الأسباب السابقة.

ودخل خدمات البريج اللقاء محروماً من خدمات نجمه محمود شعلان الغائب للإصابة، وحارسه الأمين محمود المبحوح المنتقل لنادي الصلاح، فيما يلعب خدمات النصيرات بكامل صفوفه، بعد صدور قرار من اتحاد اليد برفع العقوبة عن لاعبيه المعاقبين منذ الموسم الماضي، وعودة نجمه أحمد صلاح للتدريبات.

وانتظر جماهير كرة اليد متابعة مباراة ممتعة، نظراً لوجود نجوم عديدة بصفوف الفريقين، وللمباريات المثيرة السابقة التي جمعت الفريقان في الكثير من المناسبات، إلا أن البريج قرر الانسحاب، رغم أن اتحاد كرة اليد بدوره أتم كامل الاستعدادات لاستقبال الموسم بأفضل شكل ومضمون، بالاجتماع والتنسيق مع شركة جوّال راعية كأس السوبر وبطولة الدوري التي ستنطلق في الثامن من الشهر الجاري.