الرئيسية| منوعات| التفاصيل

وزارة التربية السورية نتائج التاسع .. نتائج التاسع ٢٠١٩ حسب الاسم

نتائج.png
نتائج.png

وزارة التربية السورية نتائج التاسع وزارة التربية السورية معدل العامة للصف التاسع في سوريا 2019، حيث أعلنت وزارة التربة السورية اليوم عن نتائج معدل العامة للصف التاسع لهذا العام 2019 برقم الإكتتاب، وقالت الوزارة انها أتمت كافة الأجرائات الازمة بخصوص الإختبارات التي قام بالتقدم بها كافة طلاب وطالبات الصف التاسع في وقت سابق.

كما وأشارت الوزارة في بيان لها اليوم ان معدل نجاح  طالبات وطلاب الصف التاسع في الجمهورية السورية لهذا العام فاق معدل النجاح للعام الماضي، يأتي هذا التقدم بفضل جهود الوزارة المبزولة طيلة الفترة الدراسية السابقة، وبرغم من الصعوبات التي تواجها الوزارة في الأونة الأخيرة إلا انها تغلبت عليها.

ظهور معدل العامة في سوريا للصف التاسع 2019 برقم الإكتتاب الآن

مع إنتظار أبنائنا الطلاب والطالبات لظهور نتائجهم يرصد لكم موقع الجمهور النتائج قبل صدورها من قبل وزارة التربية، وذلك حرصا منا على متابعتكم لنا، كما ويمكنكم متابعة كافة أخبار التعليم بجميع المحافظات السورية بزيارة قسم التعليم لدى موسوعة الجمهور التي تهتم بكل جديد أخبار التعليم.

نتائج معدل العامة للصف التاسع في سوريا ظهرت الآن 2019

في هذه الأوقات من كل عام يعاني الكثير من أبنائنا الطلبة من البحث والحصول على نتائجهم، وذلك بسبب الضغط الشديد على موقع وزارة التربية، فلذالك يسر فريق عمل موسوعة الجمهور أن يسهل عليكم الأمر الأن، حيث يقدم لكم موقع الجمهور خدمة مجانية وهي خدمة الحصول على النتيجة على الفور وبكل سهولة، وذلك عن طريق كتابة الأسم ثلاثي أو رقم الإكتتاب الخاص بكم في تعليق أسفل الجمهور، وسيقوم فريق عمل موسوعة الجمهور بالبحث نيابة عنكم، وسنرسل لكم النتيجة على الفور.

كما ونضع لكم أسفل الجمهور رابط موقع وزارة التربية السورية الذي يضم كافة نتائح معدل العامة للصف التاسع في سوريا 2019 وفي جميع محافظات الجمهورية السورية فهو الموقع الأول الذي يعتمد في نشر النتائج بكافة المراحل التعليمية،

النتائج عبر موقع الوزارة من هنا