الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الشاطئ يخطف نقطة من خدمات رفح في صراع الهروب من القاع

الشاطئ يخطف نقطة من خدمات رفح في صراع الهروب من القاع
الشاطئ يخطف نقطة من خدمات رفح في صراع الهروب من القاع

شبير يحاول تخليص الكرة من المهاجم الرفحي اللولحي

الدوري الممتاز لكرة القدم- جوال

الشاطئ يخطف نقطة من خدمات رفح في صراع الهروب من القاع 

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

وقع نادي خدمات رفح في فخ التعادل السلبي أمام خدمات الشاطئ الهارب من القاع، وفقد نقطتين ثمينتين في صراعه على القمة كان الأحوج لهما، وذلك في اللقاء الذي جرى مساء أمس الأربعاء على ستاد اليرموك بغزة، ضمن لقاءات المرحلة الـ19 للدوري الممتاز لكرة القدم- جوال.

وخرج الشاطئ إلى حد ما راضياً بنتيجة اللقاء محققاً نقطة ثمينة في كفاحه لتجاوز الهبوط، الذي يهدده مع ناديي المشتل والجماعي، فيما كان شباب رفح المتصدر 38 نقطة، الذي وسع الفارق مع أقرب ملاحقيه أكبر المستفيدين من هذه المواجهة، وكذلك مواجهات هذه المرحلة مع تعثر ملاحقيه الخدمات وشباب خان يونس.

فقد رفع خدمات رفح رصيده 35 نقطة بالترتيب الثالث، متساوياً مع صاحب الترتيب الثاني شباب خان يونس بنفس رصيد النقاط بفارق 4 أهداف لصالح الأخير، وظل الشاطئ بالترتيب العاشر برصيد 16 نقطة.

جاءت المباراة جيدة المستوى، ولكنها اتسمت بالحذر الدفاعي من الشاطئ خاصة في الشوط الأول، واعتمد على الارتداد الهجومي السريع عبر نجميه أدهم المقادمة، وهمام أبو حسنين، ورد رفح بعنفوان قوي، وقاد هجمات متتابعة بواسطة محمد القاضي، وإبراهيم الحبيبي، وأحمد اللولحي بمساندة محمود النيرب.

وحاول الخدمات دخول منطقة الشاطئ المحصنة بصعوبة، فاعتمد على التسديد من خارج المنطقة، فأطلق

اللولحي صاروخية أمسكها الحارس محمد مطر، تبعه بأخرى من الحبيبي، كان الحارس بالوقت المناسب، ثم انطلق حسام الكرد من العمق وسدد كرة أبعدها دفاع الشاطئ. ورد الشاطئ بكرة خطرة، عندما رفع المقادمة كرة حولها أبو حسنين برأسه علت العارضة.

وفي الشوط الثاني، جاء الاستحواذ للشاطئ أفضل مع تنظيم دفاعي، فسدد علاء السقا كرة حولها عبد الحميد كلوب لركنية، خاصة مع إشراك المدرب بشير عطا الله بالخبير أحمد سلامة بديلاً عن أكرم الحديدي، وأشرف أبو توهة بديلاً  عن محمد ماضي، وانفرد سلامة بالكرة لكن الحارس أبعدها، ثم فرصة خطرة لهمام، الذي راوغ مدافعين، واقترب من المرمى، كان المدافع البهداري في الوقت المناسب، وظلت محاولات الشاطئ قائمة، مع بعض الفرص غير المؤثرة للخدمات عبر النيرب وعرام، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

حكم اللقاء : محمود أبو مصطفى، وساعده محمد الشيخ خليل، محمد الغول، محمود الجيش رابعاً.

انتهى