الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الاستقلال يكتسح الجلاء برباعية ويدخل مربع المنافسة مع الكبار

الاستقلال يكتسح الجلاء برباعية ويدخل مربع المنافسة مع الكبار
الاستقلال يكتسح الجلاء برباعية ويدخل مربع المنافسة مع الكبار

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حقق نادي الاستقلال فوزاً كبيراً على نظيره الجلاء 4-1 على ستاد الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع الـ 11.

سجل أهداف الاستقلال طلال أبو ذرعان من ركلة جزاء، وموسى السطري، وعمرو موسى، والبديل بلال القططي، وللخاسر البديل مصطفى اليازجي من ركلة جزاء، وشهد اللقاء طرد مدافع الاستقلال أحمد العمواسي في الدقيقة 72 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.


بذلك رفع الاستقلال رصيده إلى 23 نقطة وتقدم للمركز الثالث, وتجمد رصيد الجلاء عند 7 نقاط بالمركز 12.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة, وساعده أمجد لقان، ومروان خطاب, ومحمود أبو مصطفى رابعاً.


القادسية- اتحاد دير البلح

وعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة، تعادل القادسية واتحاد دير البلح 3-3 على صدارة مباريات المرحلة بالبطولة. افتتح دير البلح التسجيل عبر محمد أبو سليم 8، وتعادل القادسية عبر علي الكرد من ركلة جزاء 13، وأهدر أبو سليم فرصة للتسجيل من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 23 تصدى لها حارس القادسية محمد شريم، إلا أن نفس اللاعب عوضها بعد دقيقتين بتسجيل الهدف الثاني، ورد الكرد للقادسية بنفس المسلسل بعد إحرازه الثاني في الدقيقة 27. 


وفي الشوط الثاني أحرز أبو سليم الهدف الثالث لدير البلح في الدقيقة 60، وجاء رد القادسية هذه المرة عبر البديل يوسف نصر 87. ورفع القادسية رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني, فيما تقدم دير البلح للمركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف أمام الاستقلال الرابع.
حكم اللقاء: رياض سعدات للساحة, وساعده محمد الغول، ومحمود أبو حصيرة, ويوسف أبو سمعان رابعاً.


                                               الزوايدة- الشافعي

وتعادل الزوايدة والشافعي سلباً على ستاد رفح، ليرفع الثاني رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، والزوايدة على 5 نقاط في المركز الـ 13.

وحقق المجمع الإسلامي فوزاً هاماً على العودة 2-صفر، سجلهما محمد أبو غليون 12، ومحمود عليان 27 ليرفع المجمع رصيده إلى 19 نقطة خامساً, وتجمد رصيد العودة عند 13 نقطة ثامناً بفارق الأهداف عن الأقصى التاسع.

حكم اللقاء: عاهد المصري, وساعده إياد أبو عبيد، وفادي السمهوري, ووائل خطاب رابعاً.