الرئيسية| رياضة| التفاصيل

نادي شباب رفح يحتفي بفريقه الفائز ببطولة كأس القطاع

نادي شباب رفح يحتفي بفريقه الفائز ببطولة كأس القطاع
نادي شباب رفح يحتفي بفريقه الفائز ببطولة كأس القطاع

رفح/ جمال الحلو:

كرم نادي شباب رفح فريقه الفائز ببطولة كأس قطاع غزة بحضور قيادات وكوادر النادي وجماهيره, وذلك على ملعب النادي. وقال عبد الفتاح عزام رئيس النادي إن النادي كان في أمس الحاجة لتحقيق بطولة الكأس والتي غابت عن الفريق منذ ستة سنوات, الي ان تحقق حلم الادارة والجميع بعودة البطولة.

 

وشكر الجهاز والفني واللاعبين على هذا الانجاز, مؤكدا ان التكريم البسيط لن يكون بقدر هذا الانجاز لانكم تستحقون منا الكثير على هذا الانجاز الكبير, ولكن هذه هي الامكانيات المتاحة لنا, ونشكركم ونطلب منكم مزيد من الانجازات والبطولات.

 

أحمد صلاح رئيس النادي الاسبق ذكر أن نادي شباب رفح اهو صائد البطولات وصانع الامجاد ولحظات النصر قليلة لكنها ليست جديدة على نادي تعود على تحقيق البطولة والانتصارات, ونحن نعتز ونفتخر بهذا الجيل الرائع الذي اعاد البسمة لنا من جديد, ونطالبكم بمزيد من الانتصارات والبطولات.

 

وكان الحفل افتتح بكلمة الناطق الاعلامي نافذ حمدان، واثني على ما قدمه الفريق ومجلس الإدارة من مجهودات كبيرة خلال البطولة بالمؤازرة والتشجيع الاخلاقي الذي عرفناه عن جماهيرنا, بجانب الاعلامين.

وفي ختام الحفل كرمت ادارة النادي اللاعبين بجائزة عبارة عن حافز مادي, ورابطة مشجعي المرحوم ثائر ماضي احد عشاق النادي, ورابطة مشجعي شباب رفح, والاعلاميين.