الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ريال مدريد يقدم 40 مليون يورو لضم روني

ريال مدريد يقدم 40 مليون يورو لضم روني
ريال مدريد يقدم 40 مليون يورو لضم روني

مدريد / وكالات / مشرق نيوز 

تقدم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بعرض قدره 40 مليون يورو للحصول على خدمات الدولي واين روني الذي ينوي الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز، في نهاية الموسم الحالي.

وأكدت الصحف البريطانية الصادرة يوم الاثنين 13 مايو/أيار، أن ريال مدريد ناقش مسألة التعاقد مع واين روني منذ بضعة أسابيع، وذلك خلال اللقاءات التي جرت بين مسؤولي الناديين.

وجرت مفاوضات بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، والرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد ديفيد جيل الذي يخطط لإعادة كريستيانو رونالدو إلى ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، في الصيف المقبل.

وأكد مسؤولو مانشستر يونايتد أن روني ليس للبيع رغم الطلب الثاني الذي تقدم به للمغادرة، وكان السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد، قد أعلن يوم الأحد الماضي، أن المهاجم الانكليزي تقدم بطلب للرحيل عن الفريق.

واستبعد فيرغسون المهاجم روني من التشكيلة التي تغلبت على سوانزي سيتي (2-1) يوم الأحد، في آخر مباراة للمدرب الاسكتلندي في معقل الفريق على ملعب "اولد ترافورد"، قبل أن يعتزل التدريب بنهاية الموسم، واستلام مواطنه المدرب ديفيد مويس مهمة تدريب الفريق خلفاً له.

وقال فيرغسون لمحطة "سكاي سبورتس" التلفزيونية، بعدما رفع فريقه كأس الدوري للمرة 13 خلال 26 عاماً قضاها المدرب المخضرم على رأس الفريق، إن: "روني تقدم بطلب للانتقال". 

وأضاف السير: "لا أظن أنه كان يرغب في اللعب اليوم، أعتقد أن هذا كان شيئا جيداً".

يذكر أن واين روني قد توج مع فريق مانشستر يونايتد بلقب بطل البريمير ليغ خمس مرات، إضافة الى لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2008.