الرئيسية| منوعات| التفاصيل

خبر وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني .. تابع سبب الوفاة

خبر وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني .. تابع سبب الوفاة
خبر وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني .. تابع سبب الوفاة

انتقل الى رحمة الله تعالي الفنان الكويتى الشاب عبد الله الباروني، إثر أزمة قلبية مفاجئة، أصيب بها والتي تم على اثرها نقله الى المستشفى لتقديم الرعاية الصحية له، الا انه فارق الحياة متأثر بالأزمة القلبية التي أصيب بها.

 الوسط الفنى الخليجي وخصوصا في الكويت فوجع بشكل كبير بالخبر، وبدئوا فى تذكر الأخلاق الكريمة التى كان يحملها هذا الفنان الشاب، واحتلت صورته كل صفحاتهم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعى وعلى رأسهم الفنان داوود حسين وخالد أمين وهيا الشعيبى، خاصة أنه كان فى موقع تصوير مشاهده الأخيرة  فى مسلسل "الخافى أعظم"، والذى من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وتفاعل نشطاء خليجيون مع خبر وفاة الفنان، معبرين عن صدمتهم، من خلال هاشتاغ #عبدالله_الباروني على موقع التواصل “تويتر”، فيما تناقلوا معلومات مفادها أن الوفاة المفاجئة لعبدالله وقعت بسبب سكتة قلبية.

ونعى الكويتي “ناصر المجيبل” الفنان عبدالله: “شهادة بحق المرحوم #عبدالله_الباروني بأنني منذ عرفته من ١٧ عام وهو حريص على أداء الصلوات في وقتها. حسن الخلق وطيب المعشر. صبر الله قلب زوجته وبناته وأسرتيّ الباروني والمكيمي الكرام”.

وعلق مغرد تحت اسم “كالفنتورا”: “إنّ لله وإنّ اليهِ راجعون امس كان يصور مشاهده للمسلسل الجديد واليوم توفى الله يرحمه برحمته الموت م يعرف صغير و كبير ف هل انت جاهز ؟ هل تصلي صلواتك بوقتها ولا تأخرها ؟ الله يصلح الحال و يطول باعماركم و يهدي الجميع ويحبب قلوبكم بالصلاة”.

يذكر أن الفنان عبدالله الباروني، من مواليد أكتوبر 1973 ويبلغ من العمر 44 عامًا، بدأ التمثيل في 1997، وشارك في عدة أعمال تلفزيونية ومسرحية.