الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 116 مترجم كاملة موقع النور ارطغرل 116 : عودة ديندار و جوندود

ارطغرل 116
ارطغرل 116

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 116 مترجم كاملة موقع النور، مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 116 مترجم FULL HD 720p موقع النور الموسم 4 الرابع الحلقة 25 الخامسة والعشرون Diriliş Ertuğrul 116. Bölüm مترجم قيامة ارطغرل الحلقة 116 مترجم من الجزء 4 ، وفي أحداث الحلقة 16 يرجع ديندار و جوندود وينضمون لأرطغرل في هجرته إلى سوغوت..

- أرطغرل يبدأ استعداداته للهجرة إلى سوغوت وهي تبعد مساحة 31كم عن بيلاجيك في الحقيقة،وبما أن أرطغرل على علم بقدوم جيش الامبراطور بقيادة أحمد فسوف يقوم أرطغرل بعمل فخ يقضي فيه على هذا الجيش الكبير قبل وصوله الى بيلاجيك وبعد القضاء على جيش الامبراطور تكون الامور باتت سهلة جدا لفتح قلعة بيلاجيك وسيفكر بحيلة للدخول للقلعة كما كان يفعل عند فتحه لقلعة كاراجيسهار..

- السلطان غياث الدين يذهب الى قونيا مرة اخرى لاعادة الامن وتطهير الدولة من جميع الخائنين داخل القصر بعد التخلص من الداهيه كوبيك وسيبعد امه ماهيبري عن الدولة لتقضي باقي عمرها في قصر علائية ولن تظهر مرة أخرى في الحلقات القادمة..

-أما عن  غون_ألب فهو اصبح بروحه وولائه لأرطغرل،بعدما انقذ حياته عدة مرات وكشف له حقيقة سعد الدين كوبيك وسيكون دوره كأمير لقلعة كارجاهيسار محوريآ خلال الأحداث القادمة..

-اما عن  تورغوت فقد اوفى بالعهد الذي قطعه على نفسة بعد وفاة اصليهان،وكان خنجرها هو اول من تم طعن كوبيك به،والأن بعد منح السلطان كافة الصلاحيات لارطغرل من جديد،فسيعود تورغوت سيدا لتشافدار..

-بالنسبة  لأرطغرل فقد تخلص بجداره وبراعة من عدوه الرئيسي كوبيك الذي كان اشد خطرا على الدولة من عدوها الخارجي،وسيقوم بترتيب هجرة القبائل الى سوغوت ونتوقع ان الخاتم الذي اعطاه الامير قلج ارسلان لارطغرل سيكون له دور في توحيد قبائل ونتوقع بعد استقرار الكايي في سوغوت سيزور ارطغرل القبائل ويظهر لهم الخاتم ويحشدهم لقتال جيش الامبراطور..

-بعد رؤيتنا للأم  هايماه قد صنعت خوذه لابن حفصة سوف تقوم بالولادة ،وربما تكمل معنا باقي احداث الجزء في سوغوت ،او تموت ويأتي ابنها فقط لتتم تربيته بين ابناء ارطغرل وعلى يد حليمة و الام هايماه ..

-اما بالنسبة ل  ماريا فهي الان تتجسس ولكن لمصلحتها ،فهي قد اقسمت انها ستعرف حقيقة اريس وستجعله يندم على ما فعله بأخيها،وسيكون الصراع بينهم قوي جدا خلال الحلقة القادمة..

-فبالنسبة  لأحمد فمن المفترض ان نصف مهمته قد انتهت والتي تخص سعد الدين كوبيك ،والان تبقى له تضليل كريتوس وكشف اسراره لارطغرل،ولكن نخشى ان توقع به ماريا..

-أخيرا.. جيش الامبراطور يخرج للطريق من اجل محاربة ارطغرل والتخلص منه في سوغوت،ولكن يتم الايقاع بهذا الجيش في احدى فخاخ ارطغرل وبمساعدة احمد.