الرئيسية| منوعات| التفاصيل

زوجة داعشي تروي مشاهد مروِّعة عن "سوق العبيد والاغتصاب" بسوريا

AAw8jFL.jpg
AAw8jFL.jpg

كشفت سيدة أمريكية تدعى "سامانثا سالي" عن الكثير من تفاصيل الحياة داخل المناطق التي سيطر عليها تنظيم "داعش" في سوريا؛ حيث عاشت هناك برفقة زوجها عربي الأصل لفترة من الزمن.

وحكت سامانثا (32 عامًا) من ولاية إنديانا تفاصيل حياتها مع زوجها موسى الذي انضمَّ إلى صفوف "داعش" ورحلتهما إلى سوريا، مؤكدة أنها وزوجها كانا يخططان للسفر إلى المغرب في محاولة لإعطاء زخم جديد لزواجهما؛ حيث كانت علاقتهما متوترة في بعض الأحيان فيما كان لهما ابنة اسمها سارة وابن لسامانثا من زواجها الأول اسمه ماثيو.

وأضافت أنهما توجها في عام 2014 إلى هونج كونج أولًا لتحويل الأموال، وبعد ذلك إلى تركيا؛ حيث اتسمت الرحلة حتى هذا الحين بالرومانسية وحديث الحب والهدايا.

وقالت: لكن الأمور تغيرت بعدما وصلنا إلى مدينة شانلي أورفا التركية على الحدود مع سوريا، فبدلًا من السفر إلى المغرب خيرني بين التوجُّه معه إلى سوريا وبين الفراق مع ابنتي التي كان ينوي أن يأخذها معه.

وأوضحت أنه لم يبق لديها أي خيار سوى التوجُّه مع زوجها إلى سوريا، وأنها لم تكن على علم بخطط زوجها الحقيقية قبل الوصول إلى الحدود السورية.

وعاشت سامانثا مع زوجها في منزل على أطراف مدينة الرقة غير أنها وصفت حياتها بأنها كانت "بمثابة كلب" لزوجها؛ إذ كان دائمًا ما يضربها، وتعرضت للعنف الجنسي أثناء قضائها 3 أشهر في زنزانة فردية؛ حيث احتجزها الدواعش بسبب محاولتها الفرار وللاشتباه بـ"التجسس".