الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الرابع الحلقة 115 : جون ألب ينقذ أرطغرل من "كوبيك" وتورغت يتزوج زينب

ارطغرل 115.jpg
ارطغرل 115.jpg

متابعات / المشرق نيوز/ في أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الرابع الحلقة 115 التي ينقلها موقع النور ،يقع أرطغرل في أسر سعد الدين كوبيك بعد دخوله للخيمة التي يقبع فيها كوبيك،وتفاجئه بوجود غون ألب فيها .

وفي نهاية الحلقة السابقة كان أخر ما يتوقعه ارطغرل أن يجد غون الب بداخل خيمة سعد الدين كوبيك،وفي البداية سيقول جون الب لأرطغرل استسلم واعترف بانك تريد القضاء على كوبيك ،ولهذا أنت مطلوب للعدالة،ونسي غون الب بأنه مدين لأرطغرل بحياته.

ويحدث نقاش بين ارطغرل وألب ويقول أرطغرل له بأن كوبيك هو الخائن وهو المدمر الحقيقي للدولة ،ولن أستسلم له،إلا أن الب يرفع سيف على ارطغرل ويقول له أنت الان مدان بدليل وجودك هنا لقتل كوبيك.

ويأمر غون الب باعتقال ارطغرل ويقدمه لكوبيك الذي يقوم بدوره بتعذيب ارطغرل من خلال حرقه بالنار، فيصرخ ارطغرل ويدخل الشك في قلب ألب ويقول له" لماذا أتحمل هذا التعذيب ، لقد كنت أمير القبائل ، وفاتح للقلاع والاسوار ، لماذا أتحمل هذا".

لكن الحلقة 115 تكون فيها الحقيقة التي سيكتشفها غون ألب بأن سعد الدين كوبيك خائن وهو قاتل والده وعائلته، فيقوم بتحرير ارطغرل وتهريبه، كما تبدأ بعد موت كوبيك علاقة خاصة بين تورغت وشقيقة زوجته السابقة أصليهان، وإسمها زينب، والتي سيجدها بمرات عديدة تزور قبر اصليهان ، قيقع بحبها ويتزوجها.