الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري المحترفين

خبر شباب الخليل يعتلي الصدارة بفوزه على شباب دورا بهدف البهداري

خبر شباب الخليل يعتلي الصدارة بفوزه على شباب دورا بهدف البهداري
خبر شباب الخليل يعتلي الصدارة بفوزه على شباب دورا بهدف البهداري

الخليل- المشرق نيوز:

اعتلى فريق شباب الخليل صدارة ترتيب دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة، إثر فوزه الثمين على شباب دورا بهدف نظيف مساء الجمعة.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين، بعد الفوز الأول على شباب الخضر، بينما تلقى دورا خسارته الثانية على التوالي، وظل متذيلاً للترتيب بلا نقاط.

وجاء اللقاء عصبياً من الفريقين، في ظل حضور جماهيري كبير، حيث انعكست أجواء الشحن الزائد على الجانب الفني من اللقاء، وإن كانت الأفضلية لشباب الخليل، الذي حاول الاختراق عن طريق محمود يوسف، ويوسف الأشهب، وشاهر الطويل.

وفي الشوط الثاني، ازدادت المحاولات من الفريقين، خاصة من جانب شباب الخليل، الذي ضغط بكل قوة من أجل الفوز، وأمام محاولات شباب الخليل شكلت مرتدات دورا خطورة كبيرة على المرمى، حيث شهدت الدقيقة 70 أبرز الفرص، عندما انطلق تامر طاطور مسرعاً ومرر الكرة إلى حازم الريخاوي المنفرد وجهاً لوجه بالحارس أنس أبو سيف، الذي خرج لملاقاته وأنقذ الموقف.

وشدد شباب الخليل من هجومه، وتمكن عبد اللطيف البهداري من تسجيل هدف اللقاء، عن طريق كرة ثابتة أرسلها مصعب أبو سالم.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء، توترت الأجواء، مما اضطر الحكم لطرد لاعب دورا إبراهيم السويركي، وتبعه بطرد مهاجم شباب الخليل محمود يوسف، لكن النتيجة ظلت على حالها.