الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري الوطنية موبايل- الجولة الثانية

خبر اتحاد خان يونس يستضيف القادسية ضيف الأضواء على ملعبه في المدينة الرياضية

خبر اتحاد خان يونس يستضيف القادسية ضيف الأضواء على ملعبه في المدينة الرياضية
خبر اتحاد خان يونس يستضيف القادسية ضيف الأضواء على ملعبه في المدينة الرياضية

دوري الوطنية موبايل- الجولة الثانية

اتحاد خان يونس يستضيف القادسية ضيف الأضواء على ملعبه في المدينة الرياضية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

تفتتح عصر اليوم الجمعة، عند الساعة الرابعة عصراً، منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأضواء العام الممتاز في قطاع غزة- دوري الوطنية بإقامة 6 مباريات، يتقدمها لقاء اتحاد خانيونس والقادسية المقام على  ملعب المدينة الرياضية. ويدخل الاتحاد اللقاء بهدف واحد وهو يتطلع إلى تحقيق الفوز، ونيل الثلاث نقاط بعد فقدانه نقطتين في مباراة الافتتاح بالتعادل على ملعبه امام شباب جباليا، أما القادسية الصاعد حديثا، فبدوره يسعى إلى تجاوز خسارته على ملعبه أمام غزة الرياضي.

شباب رفح- خدمات رفح

وفي مواجهة قوية السبت، يلتقي الجاران شباب رفح وخدمات رفح على الملعب البلدي في رفح. ويتطلع الخدمات للفوز في هذا اللقاء الثأري، خاصة أن الشباب أخرجه من بطولة الكأس التي فاز فيها، فضلاً عن الخسارة الإدارية القاسية التي تلقاها الفريق أمام الهلال بسبب إشراك لاعب خطأ، فيما يطمح الشباب لمواصلة علة اسمه بعد فوزه بكأس فلسطين بفوزه على أهلي الخليل، وكأس السوبر بفوزه على الصداقة.

الأهلي الفلسطيني- الصداقة

وعلى ملعب فلسطين، يلتقي الجاران الأهلي والصداقة، وكان الأهلي نال ثلاث نقاط بفوزه على الشجاعية، فيما تعادل الصداقة أمام شباب خان يونس، ويطمح بطل الدوري للبقاء في صدارة وتعويض نقطتيه.

الهلال- شباب خانيونس ( ملعب فلسطين )

وتتواصل المباريات الأحد، ويلاقي الهلال الذي يدخل اللقاء متسلحاً بثلاث نقاط، شباب خان يونس الذي يسعى للفوز وخطف الثلاث نقاط، والبقاء في مقدمة اللائحة.

شباب جباليا- خدمات الشاطئ

وعلى ملعب بيت لاهيا، يدخل شباب جباليا اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، وهو يطمح تعويض تعادله في أمام مضيفه اتحاد خان يونس، أمام خدمات الشاطئ الذي أهدر نقطتين غريبتين في الوقت بدل الضائع أمام شباب رفح، وهو يتسلح بجماهيره العريضة.

غزة الرياضي- اتحاد الشجاعية

ويوم الاثنين يلاقي غزة الرياضي اتحاد الشجاعية، ويدخل العميد الرياضي مباراته، وهو يتطلع بقيادة المدرب غسان البلعاوي إلى مواصلة الفوز، والبقاء في المقدمة، فيما يدخل الشجاعية اللقاء، ومدرباه هيثم حجاج، وصائب جندية، يتطلعان بدورهما إلى تعويض خسارته المفاجئة أمام الأهلي.

الجولة السابقة

انتهت الجولة السابقة في المباريات السنة بالفوز بنصفها، والباقون بالتعادل، وسجل خلالها 6 أهداف، إلى جانب أهداف الهلال الثلاثة أمام خدمات رفح.

والهدافون: هاني أبو ريالة-الأهلي، ومحمد بركات- الصداقة، وحازم شكشك- شباب خان يونس، وفادي العراوي- غزة الرياضي، وسليمان العبيد- الشاطئ، وعبد الله عبيد- شباب رفح.