الرئيسية| رياضة| التفاصيل

لجميع الفئات من الجنسين

خبر اتحاد ألعاب القوى ينهي تحضيراته لتنظيم سباقات الطرق للمسافات الطويلة

خبر اتحاد ألعاب القوى ينهي تحضيراته لتنظيم سباقات الطرق للمسافات الطويلة
خبر اتحاد ألعاب القوى ينهي تحضيراته لتنظيم سباقات الطرق للمسافات الطويلة

لجميع الفئات من الجنسين

اتحاد ألعاب القوى ينهي تحضيراته, لتنظيم سباقات الطرق للمسافات الطويلة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

أنهى الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى تحضيراته, لتنظيم سباقات الطرق للمسافات الطويلة لجميع الفئات العمرية المختلفة من كلا الجنسين ضمن فعاليات برنامج الرياضة للشباب, والذي يقام بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي undp برعاية الحكومة اليابانية في الثاني من الشهر المقبل.

وقال د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد إن الأخير باشر بالتحضير للبطولة وقام بإعطاء التعليمات للجان الاتحاد للإشراف على السباقات ووضع الترتيبات اللازمة لإنجاح الفعالية من خلال توزيع المهام على الطواقم المشرفة على تنظيم السباقات من لجنة المسابقات و لجنة الحكام . 

وأضاف أن هذه الفعالية تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك مع المؤسسات الدولية وخاصة الـUndp  وحرص الاتحاد على تطوير اللعبة واكتشاف المواهب من الفئات العمرية المختلفة في سباقات المسافات الطويلة من الجنسين لضم أصحاب المراكز الأولى في كل سباق للمنتخب الوطني لألعاب القوى لتطوير مستواهم على يد نخبة من مدربي المنتخب. 

وأشار إلى أن السباقات جميعها ستنطلق من أمام ميناء غزة على شاطئ البحر للفئات العمرية وهي على النحو التالي سباق 3كم فئة البراعم تحت 15 سنة وسيكون خط سير السباق شارع الشيخ عجلين حتى دوار الـ17 والعودة الى مكان نقطة الانطلاق ,وسباق 6كم فئة الشباب 17 سنة الى 15 سنة وسيكون خط سير السباق شارع الشيخ عجلين حتى مسجد الشيخ عجلين والعودة الى مكان نقطة الانطلاق , وسباق 8كم فئة الرجال فوق 17 سنة وسيكون خط سير السباق شارع الشيخ عجلين حتى البيدر والعودة الى مكان نقطة الانطلاق , وسباق 3كم فئة الفتيات لجميع الأعمار وسيكون خط سير السباق شارع الشيخ عجلين حتى دوار الـ17 والعودة الى مكان نقطة الانطلاق وسيكون خط سير السباق شارع الشيخ عجلين حتى دوار الـ17 والعودة الى مكان نقطة الانطلاق.