الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الاحتفال بتوقيع البطولة الرمضانية

الاحتفال بتوقيع البطولة الرمضانية
الاحتفال بتوقيع البطولة الرمضانية

غزة/ مشرق نيوز:

احتفل في قطاع غزة بتوقيع رعاية بطولة "ببسي" الرمضانية، التي ستقام للمرة الأولى تحت الأضواء الكاشفة على ستاد اليرموك بغزة ذلك بحضور د. إسماعيل هنية رئيس الوزراء في حكومة غزة، ومحمود اليازجي رئيس الغرفة التجارية ومدير عام شركة بيبسي للمشروبات الخفيفة، ووفد نادي الفيصلي، الذي يزور غزة، وذلك في حديقة بيت الراحل توفيق اليازجي أحد الشخصيات الرياضية.

وشكر رئيس الوزراء هنية عائلة اليازجي على دورها المميز في دعم القطاع الرياضي معتبرا ذلك ليس بالأمر الغريب على هذه العائلة المعطاءة والتي نهجت على درب العطاء وتحمل المسئولية الوطنية، ووعد بتخصيص قطعة أرض لإنشاء نادٍ لرجال الأعمال داعماً ومسانداً للأندية.

وأشار إلى أنه قد توجد خلافات بين جميع الامم والشعوب العربية إلا انهن يتفقوا ويجتمعوا على ملف وقضية فلسطين، وهو ما جسده الوفد الاردني الشقيق من تلاحم الشباب العربي وحبهم وإيمانهم بقضية شعبهم.

من جانبه ذكر اليازجي أنه وعائلته ورثوا من الراحل الحاج توفيق اليازجي حب الرياضية ورعايتها ودعمها كونها هي حلم الشباب ميزان قوة للمجتمع، وسيبقى على خطى والده برعاية ودهم الرياضية الفلسطينية قائلا: سنبقى داعمين ومساندين للرياضة والرياضيين ولن نبخل على أي فكرة رياضية بحاجة الى الدعم. وأثنى اليازجي على الشعب الاردني وملكة عبد الله معتبرا الاردن بيته الثاني مؤكدا على عمق العلاقة بين الشعبين.

بدورة أعرب رائد أبو رمان رئيس الوفد الأردني عن سعادته البالغة بتواجده في غزة بعد معاناة كبيرة وشاقة خلال الرحلة حتى يتمكنوا للوصول الي الاراضي الفلسطينية. وثمن دور المؤسسات الخاصة ورجال الاعمال في دعم الاندية والبطولات الرياضية معتبرا ذلك رسالة لدور الرياضية الهام في المجتمعات المختلفة، موضحاً أنه شاهد أشياء في غزة تدل على كرم وطيبة.

أما يوسف شاهين الحكم الأردني الدولي فقال: إننا نشعر بعظم المسئولية وجبروت هذا الشعب الصامد وشعرنا بكرة الضيافة والترحاب من كل شرائح الشعب وبما فيهم الاطفال

وأضاف شاهين انه تلقى اتصالات على المستوى الرسمي من المملكة الاردنية الهاشمية لنقل سلام وتحيات ملك الاردن والأمير علي رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم وسلطان العدوان رئيس نادي الفيصلي لرئيس الوزراء والشعب الفلسطيني على حفاوة الاستقبال .