الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الشافعي يعادل الجلاء والاستقلال يتعادل والأقصى يعبر الزوايدة

الشافعي يعادل الجلاء والاستقلال يتعادل والأقصى يعبر الزوايدة
الشافعي يعادل الجلاء والاستقلال يتعادل والأقصى يعبر الزوايدة

دوري الدرجة الثانية في قطاع غزة

الشافعي يعادل الجلاء والاستقلال يقع بفخ التعادل والأقصى يعبر الزوايدة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

احتكم ناديا الجلاء والشافعي للتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب بيت لاهيا شمال محافظات غزة، وذلك ضمن  منافسات المرحلة الرابعة للدوري العام الفلسطيني الدرجة الثانية في قطاع غزة.

تقدم الجلاء بهدفين دون رد في الشوط الأول على الشافعي، وتلقت شباكه هدفين في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل وحصول كل فريق على نقطة واحدة.
سجل للجلاء أحمد عدس، وخضر السالمي في الدقيقتين 20، و30 على التوالي، بينما أحرز للشافعي محمد الصليبي، وبلال أحمد بالدقيقتين 51، 88.
وبذلك رفع الجلاء رصيده إلى 6 نقاط، في الترتيب الرابع، ورفع الشافعي رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الثاني.
حكم اللقاء: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده إبراهيم الزعانين، ومحمد أبو شعبان، ويوسف أبو سمعان. وعلى ملعب المدينة الرياضية، وقع الاستقلال في فخ التعادل وتخلى عن انتصاراته أمام الترابط 2-2 وذلك دون أن يستعل النقص العددي في صفوف الترابط بعد طرد مدافعه عبد الله معمر في الدقيقة 40 بالبطاقة الصفراء الثانية ليكمل الفريق المباراة بـ10 لاعبين.
تقدم الترابط عن طريق أحمد خطاب في الدقيقة 25، وتعادل يوسف أبو عيادة للاستقلال في الدقيقة 57.
ورفع الاستقلال رصيده إلى 10 نقاط ليبقى في صدارة جدول الترتيب، وحصل الترابط على نقطته الأولى ليتقدم للترتيب الـ14 قبل الأخير.
حكم المباراة: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وسفيان السبع، وخالد أبو الخير رابعًا.
وعلى ستاد رفح البلدي تجاوز الأقصى عقبة نظيره الزوايدة 1-صفر أحرزه وليد الدهيني في الدقيقة 53 ليرفع الأقصى رصيده إلى 6 نقاط ويتقدم للمركز السابع، وتجمد الزوايدة عند نقطة واحدة بالمركز 13.

حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده خالد بدير، واسلام الشخريت، ومحمد أبو شهلا رابعًا.
وبسبب الأمطار الغزيرة التي أغرقت ملعب بيت حانون البلدي شمال قطاع غزة وهبوب الرياح الباردة على قطاع غزة، جرى تأجيل مباراة أهلي البريج وفلسطين إلى موعد أخر تحدده لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم.