الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

سلطة النقد تحتفل بتخريج دورة "اعداد مدربين" لموظفيها

سلطة النقد تحتفل بتخريج دورة "اعداد مدربين" لموظفيها
سلطة النقد تحتفل بتخريج دورة "اعداد مدربين" لموظفيها

رام الله / مشرق نيوز

تحت رعاية معالي الدكتور جهاد خليل الوزير محافظ سلطة النقد الفلسطينية، تم تخريج دورة إعداد مدربين لمجموعة من موظفي سلطة النقد وبحضور مجموعة من المدراء والموظفين.

تم تنظيم الدورة بالتعاون مع شركة جنرال للاستشارات والتدريب وبإشراف الخبير الدولي المحترف الدكتور محمد محيسن، واستمرت الدورة على مدار اسبوعين في فندق السيزار – رام الله، خلال الفترة من 21/4 ولغاية 07/05/2015، وبواقع (70) ساعة تدريبية، وشملت الدورة عشرين موظفاً من كافة الدوائر والاقسام بهدف الاستثمار في الموارد البشرية في سلطة النقد بما يعود بالفائدة على الموظف والمؤسسة.

وقدم الوزير التهنئة للخريجين وأشاد في كلمته بالكفاءة والمستوى المهني الذي وصل إليه كادر سلطة النقد، وهذا بشهادة المؤسسات الدولية ذات العلاقة مثل البنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

وأضاف الوزير بأن هذا التدريب جاء نتيجة لسياسة سلطة النقد وايمانها العميق بأن أفضل استثمار يكون بالكادر البشري كونه هو رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة. وأن تنظيم هذه الدورة يأتي في الوقت الذي تسعى فيه سلطة النقد إلى تعزيز دورها وتطويره وفق الخطة الاستراتيجية للتحول الى بنك مركزي كامل الصلاحيات.

وقال السيد علي صافي، المدير العام لشركة جنرال، أن سلطة النقد الآن لديها عشرون مدرباً ومدربة ليس لسلطة النقد فقط وإنما يمكن تقديمهم لكامل الجهاز المصرفي والقطاعات الأخرى.

وأضاف أن تقييمات المتدربين حققت نسب فاقت التوقعات وأن سلطة النقد لديها الأن طاقم من المدربين الذين يمكن تقديمهم محلياً ودولياً وبكل فخر واعتزاز لتمثيل سلطة النقد.

وبدأ الخبير الدولي المحترف د. محيسن كلمته بأبيات من الشعر المعبرة عن حجم الشوق والحنين لتراب الوطن، وأضاف بأن هذا البرنامج قد أعد وفق محاور استراتيجية حديثة، وعلى قاعدة المعايير الدولية لإعداد المدربين، ثم منهجية متقدمة تقوم على مبدأ تنمية المعارف والمهارات التدريبية وتوجيه السلوك، باتجاه تطبيق عملي للمعرفة.

وتقدم د. محيسن بالتهنئة لكافة الخريجين، على نجاحهم وتجاوزهم كافة مراحل الإعداد، بتميز منقطع النظير بل فاق المعايير والمعدلات الدولية للتأهل والعبور، باتجاه مشاريع مدربين خبراء محترفين.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الموظفين تقديراً وعرفاناً بجهودهم.