الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري جوال يختتم المرحلة السابعة بمواجهة المتصدر خدمات رفح

دوري جوال يختتم المرحلة السابعة بمواجهة المتصدر خدمات رفح
دوري جوال يختتم المرحلة السابعة بمواجهة المتصدر خدمات رفح

غزة- لؤي رجب- مشرق نيوز:

يسدل الستار اليوم الثلاثاء على المرحلة السابعة لدوري جوال للدرجة الممتازة الذي يطلقه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في محافظات غزة بالتعاون مع شركة جوال الخلوية، وتجمع المباراة الأولى فريق خدمات رفح مع ضيفه الجمعية الإسلامية الصاعد للممتازة هذا الموسم على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة.

كان خدمات رفح تعادل مع الشجاعية بدون أهداف الأسبوع الماضي في مباراة قمة، بينما فاز الجمعية على المشتل بهدفين لهدف، ويحتل الخدمات حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يحتل الجمعية المركز الخامس بـ 11 نقطة.. ويبحث الخدمات عن الفوز ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويتصدر الترتيب منفردًا، أما الجمعية فيرفع الفوز رصيده إلى 14 نقطة ويتساوى مع المتصدر الخالي شباب خانيونس وإذا ما تفوق عليه بفارق الأهداف يتصدر الترتيب، فيما لن يخدم التعادل الفريقين، ويبقي الصدارة لشباب خانيونس.

وعلى ستاد فلسطين في مدينة غزة يلتقي خدمات الشاطئ مع ضيفه المشتل الصاعد حديثًا. ويحتل الشاطئ المركز التاسع بست نقاط، فيما يتذيل المشتل جدول الترتيب بحلوله في المركز 12 بدون رصيد من النقاط.

ومن المتوقع أن تكون المباراة من طرف واحد هو الشاطئ على الرغم من إيقاف قائده حمادة شبير، لكن معاناة المشتل تكون مضاعفة في ظل الهزائم المتواصلة، وإيقاف ستة من لاعبيه الأساسيين، أربعة منهم بقرار من لجنة الانضباط هم: حسين كنعان، ومحمود حنونة، وإسماعيل أبو دان، ومحمد عبد العزيز، وإيقاف اثنين لحصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة في الدوري، هما: سامح حتحت، وعلاء إسماعيل.