الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري "جوال" يشتعل بالصدارة بتعادل الرياضي والشجاعية

دوري "جوال" يشتعل بالصدارة بتعادل الرياضي والشجاعية
دوري "جوال" يشتعل بالصدارة بتعادل الرياضي والشجاعية

دوري "جوال" يشتعل بالصدارة بتعادل الرياضي والشجاعية

غزة- لؤي رجب- مشرق نيوز:

احتكم نادي غزة الرياضي واتحاد الشجاعية للتعادل بهدف لكل منهما على ستاد اليرموك ضمن لقاءات المرحلة السابعة لدوري "جوال" الممتاز الفلسطيني لكرة القدم، ليرفع الرياضي رصيده إلى 12 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر شباب خان يونس، والشجاعية رصيده إلى 10 نقاط بالتريب السابع.

اتسمت المباراة منذ بدايتها بالإثارة، وسعى كلا الفريقين التسجيل منذ البداية وتخلوا عن الحذر، فانطلق الرياضي عبر أنس الحلو، ومحمد أبو ظاهر بمساندة هاني المصدر، وسامي الداعور، ومن الشجاعية اعتمد على هجمات علاء عطية، وإبراهيم وادي العائد من جبل المكبر بمساندة حسام وادي.


وسجلت أولى الفرص عبر فضل قنيطة من رأسية حولها من بين المدافعين مرت بسلام (5)، ورد عليه الحلو بتسديدة قوية ذهبت على يسار الحارس إياد دويمة (9)، وظلت المحاولات قائمة حتى افتتح الحلو التسجيل من كرة انطلق بها سريعاً وسددها من خارج المنقطة مرت على يسار الدولي إياد دويمة. حاول بعدها الشجاعية إلا أن يقظة الحارس عاصم أبو عاصي أفشلت هذه المحاولات.

وفي الشوط الثاني بدأ الشجاعية مهاجماً، فسدد حسام صاروخية علت العارضة، ومرر ياسر الغول كرة إلى فرج جندية اصطدمت بالقائم، ومع إخراج مدرب الشجاعية للاعب الوسط ماجد حرارة وإشراك أحمد الصواف تحسن الأداء، مع تحركات علاء وحسام، فحول الأول كرة رأسية أخرجها أبو عاصي ببراعة، بعدها بدقيقة (81) تمكن المدافع خليل جندية من إدراك التعادل من تسديدة ثابتة .
وسدد إبراهيم أبو عبيدة كرة صاروخية تألق الحارس دويمة في التصدي لها، وكاد هاني المصدر أن يسجل هدف الفوز بعد تسديدة متقنة من ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة تكفل بها القائم. وشهد الوقت بدل الضائع خشونة زائدة وإثارة جماهيرية كبيرة، طرد على إثرها حكم المباراة حارس الشجاعية إياد دويمة ليتولى المدافع قنيطة الحراسة مع استنفاذ التغيرات، ووسط الرياضي سامي الداعور، وبعد المباراة طرد المهاجم أحمد الصواف من الشجاعية .
حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده محمد الغول، وإياد أبو عبيد، وعماد مرجان رابعاً.