الرئيسية| رياضة| التفاصيل

سيدات فلسطين والإمارات يلتقين السبت على ستاد الخضر

سيدات فلسطين والإمارات يلتقين السبت على ستاد الخضر
سيدات فلسطين والإمارات يلتقين السبت على ستاد الخضر

بحضور شخصيات من "فيفا" واتحاد القارة ورسميين

منتخب السيدات يواجه نظيره الإماراتي على ستاد بيت لحم اليوم

أحمد المشهراوي-مشرق نيوز- (القدس):

اختتم المنتخب الوطني للسيدات استعداداته لمواجهة نظيره الإماراتي المتوج ببطولة غرب آسيا مرتين متتاليتين اليوم على ستاد الخضر بمدينة بيت لحم بقيادة المدرب أحمد الحسن، ضمن التعاون المشترك بين اتحادي البلدين، والجهود المقدمة من اتحاد الكرة الإماراتي لتطوير منتخب سيدات الانتفاضة.

وتركزت التدريبات على الجانب الفني كتمركز اللاعبات هجومياً ودفاعياً، وقيادة الهجمات والخطط الدفاعية  الفردية والجماعية، وتسديد الكرات الثابتة والمتحركة من خارج المنطقة، والمراوغة من الجانبين والعمق.

وقال الحسن إن لقاء المنتخب الاماراتي ذو قيمة كبيرة كونه يعكس مدى تطور رياضة السيدات في هذا القطر العربي الشقيق للاستفادة من خبراته كونه يسبقنا في نشأة الفريق ويملك إمكانات متقدمة.. التحضير الأخير للمباراة بدأ منذ أسبوعين، ولا زلنا نعاني من نقص بعض المراكز كخط الدفاع ، وسنستعين بلاعبات من فريق الشابات اللواتي شاركن في تصفيات غرب آسيا  الأخيرة في الأردن.

وذكر أن منتخب الإمارات رفع من وتيرة تحضيراته للتمثيل المشرف، عبر تدريباته اليومية في الملعب الرئيس بنادي أبوظبي، بمشاركة كافة اللاعبات بإشراف المدرب حسن الجنوي ما يدفعنا للظهور المناسب والقوي.

من جانبها أكدت غادة رباح عضو اتحاد الكرة على أهمية المباراة تزامناً مع افتتاح أول دوري كروي نسوي على الملاعب المعشبة، وتعزيز العلاقة مع منتخب الإمارات بطل غرب آسيا والمشاركة في المناسبات التي تقام تحت إشراف دولي وآسيوي بهدف تحقيق الشراكة وآفاق التعاون وتبادل الخبرات والاحتكاك العربي والإقليمي.

هذا وقد تابع اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة التمرين الأخير على ستاد البيرة، وأطلع على جهوزية اللاعبات، وحثهن على الالتزام والانضباط وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني والظهور بمستوى يشرف كرة فلسطين.

يشار أنه سيحضر المباراة ممثلون عن "الفيفا" واتحادي آسيا وغرب آسيا وشخصيات دولية ورسمية بمشاركة ورعاية مؤسسة "UNIFEM" صندوق الأمم المتحدة الإنمائي للمرأة، ومؤسسة يوحنا بولس، وسيتخللها حفل ومعرض للصور على شرف انتخاب 3 عضوات لمجلس اتحاد الكرة للمرة الأولى.

ا