الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأستاذ محمود أبو حصيرة يتوج الفرق الفائزة

الأستاذ محمود أبو حصيرة يتوج الفرق الفائزة
الأستاذ محمود أبو حصيرة يتوج الفرق الفائزة

بطولة مدارس شرق غزة لصالات كرة القدم

مدرسة يافا تتوج بالثانوية والصفطاوي للإعدادية وعبد العزيز للابتدائية

غزة- أحمد المشهراوي-مشرق نيوز:

اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة، فعاليات بطولة كرة القدم الخماسي-الصالات للبنين بعنوان " إلا رسول الله" وذلك بالتعاون مع نادي الدرج الرياضي، بحضور محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شرق غزة، إبراهيم اللوح رئيس شعبة قسم الأنشطة التربوية، وحشد من الرياضيين. وأشرف على البطولة محمد خير الله مشرف التربية الرياضية بالمديرية.
وأشاد أبو حصيرة بروح التنافس والمهارة التي أداها المتنافسون والحرص على الفوز ووجود الروح الرياضية العالية لديهم , مؤكداً بأن مثل هذه البطولات تنطلق من الإيمان العميق بأهمية الرياضة والرياضي
وحث الطلبة على ممارسة الرياضة والالتزام بروح التنافس والأخلاق الرياضية العالية وإعطائهم فرصة لإظهار مواهبهم , متوجها بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة, مؤكداً حرص المديرية على إقامة مثل هذه البطولات.
يذكر أنه توج بالمرحلة الابتدائية مدرسة عمر بن عبد العزيز الأساسية للبنين، وموسى بن نصير الأساسية للبنين" ب" بالمركز الثاني. وتوج بالمرحلة الأساسية العليا مدرسة أسعد الصفطاوي الأساسية " أ " على المركز الأول فيما حصلت مدرسة معاذ بن جبل الأساسية على المركز الثاني أما المرحلة الثالثة الثانوية فحقق مدرسة يافا الثانوية المركز الأول بفوزه على وصيفه فريق شهداء الشجاعية الثانوية.
وأدار لجنة التحكيم نخبه من مدرسي التربية الرياضية بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة.