الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الوفاق يعبر فلسطين والرضوان يكسب خدمات دير البلح بركلات الترجيح

الوفاق يعبر فلسطين والرضوان يكسب خدمات دير البلح بركلات الترجيح
الوفاق يعبر فلسطين والرضوان يكسب خدمات دير البلح بركلات الترجيح

بطولة كأس القطاع- الشهيد عاهد زقوت

الوفاق يعبر فلسطين والرضوان يكسب خدمات دير البلح بركلات الترجيح

غزة- محمد المشهراوي:

تأهل ناديا الوفاق والرضوان على حساب فلسطين وخدمات دير البلح في منافسات الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس قطاع غزة، دورة الشهيد عاهد عفيف زقوت. وجاء فوز الوفاق بهدفين لهدف، فيما حسم الرضوان موقفه بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد تعادلهما بهدف لكل منهما.

الوفاق- فلسطين

فعلى ملعب التفاح تمكن الوفاق من الفوز علي فلسطين بنتيجة 2-1، سجلهما شادي مصبح من كرة وضعها على يسار الحارس رامي الشوبكي حارس فلسطين في الدقيقة 39، وتعادل فتحي الغول من تسديدة قوية في الدقيقة 43. وفي الشوط الثاني تمكن محمد عابد من تسجيل الهدف الثاني للوفاق في الدقيقة 60. وطرد حكم اللقاء حارس الوفاق أحمد سويدان في الدقيقة 90 بعد لمسه الكرة خارج المنطقة، وبعد نهاية اللقاء اعترض لاعبو فلسطين علي الحكم الذي اشهر البطاقات الحمراء في وجه كل من احمد ابو البيض ورامي الشوبكي ويزيد سلطان .

حكم اللقاء: يوسف ابو سمعان للساحة، وساعده محمد خطاب، ومروان خطاب، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

الرضوان- خدمات دير البلح

وعلى ستاد المدينة الرياضية شرق خان يونس، تأهل الرضوان للدور الـ32 بفوزه على خدمات دير البلح بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما. تقدم محمد تمراز لخدمات دير البلح في الدقيقة الاولى من عرضية خالد المبحوح، وتعادل شادي ابو بصلة للرضوان من ركلة جزاء في الدقيقة 65. وفى ركلات الجزاء، سجل للرضوان أحمد العبيد، ويوسف نوفل، وشادي بصلة، ومحمد عاشور، فيما سجل لخدمات دير البلح خالد المبحوح وأضاع هاني مسمح وهاني ابو شعيب. حكم اللقاء: محمد ابو شهلا للساحة، وساعده سلام الشخريت، وفادي السمهوري، وأحمد سهمود رابعاً. 

مباريات الدور التمهيدي

وتتواصل البطولة السبت، فيلاقي التفاح شباب معن على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ويواجه التعاون المشتل على ملعب التفاح شرق غزة، وتختتم اللقاءات الأحد، ويواجه الشافعي الشوكة على ملعب النصيرات وسط القطاع، وسيكون لقاء أهلي البريج في مواجهة العطاء إيذاناً بتحديد الأندية الـ32 المشاركة في الكأس. 

يشار أنه سيتأهل 8 فرق للانضمام إلى أندية الدرجتين الممتازة والأولى الـ24، ليصبح العدد 32 نادياً، حيث ستجرى قرعة جديدة للكأس يوم الرابع عشر من الشهر الجاري الساعة الثانية عشر في مقر اتحاد الكرة.