الرئيسية| رياضة| التفاصيل

هلال القدس يكتسح أهلي الخليل وثقافي طولكرم يفرط بالتقدم بتعادله مع وادي النيص

هلال القدس يكتسح أهلي الخليل وثقافي طولكرم يفرط بالتقدم بتعادله مع وادي النيص
هلال القدس يكتسح أهلي الخليل وثقافي طولكرم يفرط بالتقدم بتعادله مع وادي النيص

الخليل- المشرق:

سحق فريق هلال القدس مضيفه أهلي الخليل بخمسة أهداف مقابل هدفين ليتصدر جدول الترتيب "مؤقتاً", في حين حسم التعادل السلبي مواجهة ثقافي طولكرم بضيفه ترجي واد النيص مساء السبت ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري جوال للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة.

ففي مدينة الخليل ابتعد أهلي الخليل خطوة للخلف بعد خسارته الكبيرة أمام هلال القدس بخمسة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة.

وسيطر الهلال على ملعب المباراة، واستحق الفوز الكبير على منافسه الأهلي الذي يقدم هو الآخر عروضاً قوية في الجولات الأخيرة من البطولة.

وأنهى الهلال الشوط الأول متفوقاً بثلاثية نظيفة افتتحها هيثم ذيب في الدقيقة 22, ثم أضاف زميله عبادة زبيدات الهدف الثاني بالدقيقة 43، قبل أن يعزز إسماعيل العمور التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.

وفي الشوط الثاني وقع العمور على هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بالدقيقة 65، وبعد الرباعية شعر الأهلي بالحرج لينظم صفوفه وهو ما أثمر عن هدفين بإمضاء اللاعب أحمد ماهر في الدقيقتين 77، و85, ولكن الهلال نجح بإضافة خامس الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجله معن جمال.

وارتفع رصيد الهلال إلى 20 نقطة ليعتلي الصدارة مؤقتاً بانتظار لقاء شباب الظاهرية بمضيفه يطا مساء الأحد, فيما توقف رصيد الأهلي عند 16 نقطة بالمركز الرابع.

وفي لقاء آخر، فشل ثقافي طولكرم في استغلال سقوط الأهلي بالمباراة الأخرى ليسقط هو الآخر في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ترجي واد النيص ليفرط بفرصة التقدم في سلم الترتيب ليبقى بالمركز الخامس برصيد 15 نقطة.
في حين واصل ترجي واد النيص تقديم العروض المخيبة لآمال جماهيره، ولا سيما أنه حامل لقب المسابقة بعدما اكتفى بنقطة واحدة رفعت رصيده إلى 10 نقاط بالمركز العاشر "مؤقتاً".

مباراة الأحد


وتختتم مباريات الأسبوع العاشر الأحد بلقاء شباب يطا وشباب الظاهرية على إستاد دورا في الخليل جنوب الضفة.