الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة يعين نجم اللعبة أحمد الإفرنجي عضواً رسمياً

الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة يعين نجم اللعبة أحمد الإفرنجي عضواً رسمياً
الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة يعين نجم اللعبة أحمد الإفرنجي عضواً رسمياً

خلال حفل تكريم فريق الجمعية الإسلامية بطل اللعبة 14 عاماً

الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة يعين نجم اللعبة أحمد الإفرنجي عضواً رسمياً

غزة- المشرق- أحمد المشهراوي:

عين الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة الطائرة نجم اللعبة في السبعينات والثمانينات أحمد الإفرنجي عضواً في اتحاد اللعبة نظراً لخبرته وأدائه المتميز فنياً وإدارياً في دعم اللعبة وتطويرها والارتقاء بها في قطاع غزة.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامه الإفرنجي في مطاعم الكنوز الخضراء بالمدينة لتكريم فريق الطائرة بنادي الجمعية الإسلامية بطل الدوري والكأس على مدار 14 عاماً، بحضور عبد السلام إسماعيل هنية نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة المركزي نجوم ومؤسسي اللعبة عبد الله حتحت، وزهير مهاني، وسمير قدوم، وخالد أبو القمصان، وسليم زيارة, فضل أبو سمرة, خضر مسعود وسعد الله أبو عيطة، وعدد من نجوم اللعبة.

وقال هنية إنه بالتشاور مع رئيس الاتحاد المركزي رينيه زمبيل، ووفقاً للصلاحيات المعمول بها في القانون الأساسي وكعضو في المجلس الاعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية، تم ضم النجم الخبير الإفرنجي لأسرة الاتحاد لما يمثله من إضافة نوعية وقوية على حد وصفه, والذي بدت واضحة عليه المشاعر الفياضة, والتأثر الكبير بعد هذا الموقف، وللخبرة الكبيرة التي يتمتع بها في المجال, وما سيمثله من ثقل ضمن عمل هذه الأسرة , مقدماً له شكره الخالص على هذه الاستضافة الكريمة لأبطال القطاع.

وشكر هنية أعضاء الاتحاد واللجان التي عملت على إنجاح موسم كرة الطائرة, كما قدم شكره إلى لاعبي فريق الجمعية وجهازهم الفني والإداري على الأداء القوي الذي قدموه في المباراة النهائية, رفقة لاعبي شباب جباليا, والذين أخرجوا رفقة الجماهير التي ملأت المدرجات لوحة فنية رائعة, لم تشهدها كرة الطائرة منذ سنوات عديدة.

وأعلن هنية أن اتحاد الطائرة سيقيم بطولة النخبة, للفريق الأربع الأوائل على بطولة الدوري الممتاز, والتي ستنطلق فعالياتها في الثامن من شهر ديسمبر المقبل.

وتمنى هنية أن يتم رفع الحصار الخانق على قطاع غزة, كي يتسنى للاعبي المنتخب من القطاع المشاركة في البطولة العربية المقامة في الكويت شباط من العام المقبل.

من جانبه قال هنية أتشرف بالثقة الكبيرة التي منحه إياها هنية بضمه لأسرة اتحاد كرة الطائرة, وقال :"أنحني إجلالاً وإكباراً أمام هذه اللفتة الكريمة, من شخص أقل ما يُحكى عنه داعم الرياضة الأول في القطاع, وأنحني أمام أبطال الجمعية الإسلامية, الذين رسموا ولا زالوا تاريخاً مليء بالإنجازات غير المسبوقة, وأعد الجميع أني سأعمل ما بوسعي من أجل حمل هذه الأمانة التي تشرفت بها".

وفي كلمة قدامى نجوم اللعبة شكر عبد الله حتحت داعم اللعبة الكبير عبد السلام هنية, الذي نفذ رفقة أعضاء اتحاده أجندة الموسم على أكمل وجه, رغم الظروف الصعبة جداً التي مر بها القطاع.

وفي نهاية الحفل قدم الإفرنجي دروعاً تقديرية وتكريمية لكل من اتحاد كرة الطائرة ونادي الجمعية الإسلامية, بعد نجاحمها في الموسم الرياضي, الذي تم اختتامه ببطولة كأس القطاع.

كما قدم أعضاء مجلس إدارة نادي الجمعية الإسلامية ولاعبي فريق كرة الطائرة شكرهم الجزيل للإفرنجي على هذه اللفتة الطيبة, والتي تنم عن أصالته وكرمه الكبيرين.