الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مباريات الجيران والحاسمة في دوري القطاع الممتاز

مباريات الجيران والحاسمة في دوري القطاع الممتاز
مباريات الجيران والحاسمة في دوري القطاع الممتاز

الشباب والخدمات الرفحين يلتقيان في الاسبوع السادس

مباريات الجيران والحاسمة في دوري القطاع الممتاز

غزة- المشرق-أحمد المشهراوي:

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الفلسطيني مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز لأندية قطاع غزة الذي سينطلق في 21 الجاري على ملاعب محافظات غزة بمشاركة 10 أندية من الممتازة، إضافة للصاعدين الجديدين للأضواء، خدمات خان يونس، وخدمات البريج.

وجاءت المباريات على النحو التالي، خدمات خان يونس وشباب رفح، وخدمات الشاطئ وخدمات النصيرات، والهلال الفلسطيني وشباب خان يونس، ويواجه الجمعية الإسلامية غزة الرياضي، وخدمات البريج واتحاد خان يونس، وخدمات رفح واتحاد الشجاعية.
ومن أبرز المباريات في الأسبوع السادس مباراة "ديربي" رفح بين الشباب والخدمات، وفي الثامن يتقابل خدمات النصيرات مع جاره خدمات البريج الصاعد في "ديربي" وسط قطاع غزة، وتلعب مباريات "ديربي" خان يونس في الأسابيع الأخيرة، حيث يلعب الشباب مع الاتحاد في التاسع، والخدمات مع الاتحاد بالعاشر، والخدمات مع الشباب في الحادي عشر.
                                                  الدرجة الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى يلتقي في الأسبوع الأول بيت لاهيا وأهلي النصيرات، وخدمات جباليا  وجمعية الصلاح، والأهلي الفلسطيني والاستقلال، وبيت حانون الأهلي مع شباب جباليا، والجلاء والقادسية، والزيتون مع خدمات المغازي. ويلعب في الأسبوع الثاني الصاعدين حديثاً من الدرجة الثانية الجلاء والاستقلال، كما تبرز في الاسبوع السادس الهابطين من الممتازة الأهلي الفلسطيني وشباب جباليا، وفي الثامن الجارين بيت لاهيا وبيت حانون الأهلي، وفي التاسع "ديربي" رفح بين الاستقلال والقادسية.