الرئيسية| رياضة| التفاصيل

شباب رفح حامل اللقب في مواجهة صعبة مع خدمات خان يونس

شباب رفح حامل اللقب في مواجهة صعبة مع خدمات خان يونس
شباب رفح حامل اللقب في مواجهة صعبة مع خدمات خان يونس

سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة

شباب رفح حامل اللقب في مواجهة صعبة مع خدمات خان يونس  

غزة- المشرق-أحمد المشهراوي:

سحبت أمس بمقر اتحاد كرة القدم في قطاع غزة قرعة دوري الدرجتين الممتازة والأولى لأندية القطاع للموسم الرياضي 2014-2015، بحضور إبراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد، وممثلي ومندوبي الأندية المشاركة المقرر 21 الجاري.

وقد أوقعت القرعة شباب رفح حامل لقب دوري الدرجة الممتازة وكأس السوبر مع خدمات خان يونس الصاعد الجديد للأضواء، وبطل دوري الدرجة الأولى على إستاد رفح، فيما سيلاقي خدمات رفح بطل الكأس للموسم الماضي منافسه اتحاد الشجاعية على إستاد رفح، ويستهل الجمعية الإسلامية مشواره بمواجهة غزة الرياضي الملقب العميد على إستاد اليرموك، وعلى إستاد الشهيد محمد الدرة، سيكون الوافد الجديد الثاني خدمات البريج في مواجهة الوصيف اتحاد خان يونس، ويستضيف مركز الشاطئ خدمات النصيرات على إستاد اليرموك، وأما شباب خان يونس فيستضيف الهلال الفلسطيني على إستاد خان يونس.

ورحب أبو سليم بانطلاق الموسم الجديد، مؤكداً جاهزية لجان الاتحاد بما فيها الحكام والمسابقات وشؤون اللاعبين، وكذلك الاندية في موعده المحدد، مشدداً على عمق العلاقة التي تربط الاتحاد ولجانه مع الأندية.

وأضاف أن تعاون الأندية والتزامها من شأنه إنجاح البطولات كونها شريك رئيس.

وبشأن الدرجة الأولى، أوقعت القرعة خدمات المغازي مع الزيتون، وجاءت باقي المواجهات منطقية ومتوازنة على اعتبار أن جميع أندية الأولى تملك حظوظاً متشابهة لحجز إحدى بطاقتي الصعود.

وسيحدد الاتحاد الملاعب التي ستقام عليها مباريات الدوري بدرجتيه ومواعيد هذه المباريات، وتوزيع بطاقات الصحفيين الخاصة بدخول الملاعب وأماكن تواجدهم.