الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية يستقبلان منتخب الشواطئ

اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية يستقبلان منتخب الشواطئ
اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية يستقبلان منتخب الشواطئ

بعد ضياع فرصة السفر لإغلاق معبر رفح

اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية يستقبلان منتخب الشواطئ

غزة- المشرق-جمال الحلو:

استقبل اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية المنتخب الوطني للشواطئ والجهاز الفني بقيادة المدرب عماد هاشم

بعد ضياع فرصة المشاركة في بطولة الألعاب الآسيوية التي انطلقت في تايلاند قبل يومين، ولم يشارك فيها المنتخب بسبب إغلاق معبر رفح الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المصرية.

وثمن أبو سليم المجهودات الكبيرة التي بذلها المنتخب على مدار ثلاثة أشهر من التدريبات والاستعدادات، مشيراً إلى أنه سعى لتمكينه من المشاركة لتحقيق إنجاز جديد للكرة الشاطئية يُضاف إلى إنجازاتها السابقة، إلا أن الظروف السياسية الصعبة والراهنة وضعت حداً لآمال وطموحات المنتخب وحالت دون تحقيق أهدافه.

وأكد أبو سليم أن انتهاء فرصة المشاركة في البطولة ليست نهاية المطاف، على اعتبار أن هناك استحقاقات قارية مقبلة للكرة الشاطئية يجب أن يكون فيها المنتخب أكثر جاهزية..

من جانبه أكد عصام قشطة عضو الأولمبية إن الأخيرة بذلت جهوداً كبيرة لتسهيل خروج البعثة عن طريق معبر رفح أو حتى معبر إيرز، ولكن استمرار إغلاق المعبر المصري، وصعوبة استخراج تصاريح من الجانب الإسرائيلي جعل من خروج المنتخب للمشاركة في البطولة مستحيلاً.. نقدر عالياً جهود الجهاز التدريبي، وعدم المشاركة يمثل حافزاً جديداً وكبيراً للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، خاصة تصفيات كأس العالم المقبلة.

بدوره قال المدرب هاشم إن المنع لن يُثني من عزيمة الفريق، وسيكون أكثر جاهزية لأي استحقاق قادم، على اعتبار أن المنتخب الفلسطيني أصبح له اسم كبير قارياً، ويمكنه المنافسة في البطولات القادمة.