الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد خان يونس يكرم لاعبيه على شرف رجل الأعمال النجار

اتحاد خان يونس يكرم لاعبيه على شرف رجل الأعمال النجار
اتحاد خان يونس يكرم لاعبيه على شرف رجل الأعمال النجار

غزة- المشرق:

لحصوله على بطولتي فينتانا والتحدي

تكريم نادي اتحاد خان يونس بحضور الشخصيات الاعتبارية والرياضية

غزة- محمد المشهراوي:

كرم نادي اتحاد خان يونس فريقه الكروي الاول بمناسبة حصوله على بطولتي فينتانا والصمود والتحدي، وذلك على شرف رجل الأعمال الفلسطيني ورئيس الغرفة التجارية بمحافظة خان يونس عامر النجار بمنتجع السعادة لاند في خان يونس، بحضور وزير الحكم المحلي السابق محمد جواد الفرا، ورئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل، ونائبه م. صلاح أبو عبدو ومدير العلاقات العامة بالبلدية عماد الاغا، ورئيس النادي جهاد الفرا ونائبه م. جمال الفرا وأعضاء النادي إبراهيم العقاد، ومحيى الدين النجار، وعماد البيوك، وسائد البشيتي، و م. وائل الجبور، وهاني صلاح، والجهاز الفني والإداري.
وفي كلمته قدم النجار تهانيه لأسرة نادي اتحاد خان يونس على تحقيق لقبي بطولة فينتانا والصمود والتحدي متمنياً المزيد من التقدم لنادي الاتحاد في تحقيق البطولات ، ومؤكداً على وقوفه دوماً ومساندته للنادي .

وأثنى الوزير الفرا على جهود ادارة النادي في خدمة المؤسسة والرقي بها وعلى حالة التماسك والتوافق داخل النادي وعلى ما يقدمه فريق اتحاد خان يونس من أداء يستحق الإشادة والثناء ، مطالباً لاعبين الاتحاد بمزيد من الجهد والبطولات في المرحلة القادمة .
من جانبه شكر رئيس النادي الفرا الداعمين للرياضة ورجل الأعمال النجار، مؤكداَ على الدور الهام لرجال الأعمال من أبناء محافظة خان يونس على دعم النادي من أجل انجاح مسيرته والتقدم بها، وكذلك بلدية خان يونس على رعايتها واهتمامها بالنشاط الرياضي والاهتمام بالنية الرياضية واعادة تأهليها وتنظيم المسابقات التنشيطية والتي كان اخرها بطولة الصمود والتحدي التي حققها النادي .
و أكد سعي مجلس ادارته بشكل متواصل للاستمرار بحالة التميز والتفوق وحالة الوفاق والتماسك التي يعيشها النادي . ووعد رئيس مجلس الادارة باستمرار متابعة الادارة لفريق الكرة من أجل تلبية مطالبه ومساندته بشكل دائم من أجل تحقيق المزيد من الألقاب والبطولات .