الرئيسية| رياضة| التفاصيل

افتتاح النادي الذهبي لبناء الأجسام بإدارة البطل سعيد عطية

افتتاح النادي الذهبي لبناء الأجسام بإدارة البطل سعيد عطية
افتتاح النادي الذهبي لبناء الأجسام بإدارة البطل سعيد عطية

بعد استهدافه في الحرب الأخيرة

إعادة افتتاح النادي الذهبي لبناء الأجسام في قطاع غزة

وفق المواصفات الحديثة بحضور الشخصيات الاعتبارية والرياضية

غزة – المشرق- أحمد المشهراوي:

أعيد في قطاع غزة افتتاح النادي الذهبي لبناء الأجسام واللياقة البدنية بمنطقة التفاح شرق غزة بإشراف المدرب المحلي المعروف سعيد عطية، وذلك بحضور حشد كبير من الشخصيات الاعتبارية والرياضية وعشاق اللعبة، وذلك على أحدث طرق التدريب وإعداد بناء الأجسام وفق المواصفات الدولية. وكان النادي الذي يضم نخبة من أبطال قطاع غزة في اللعبة تعرض للتدمير بأكمله خلال استهداف البناية التي تضمه في الحرب الأخيرة على قطاع غزة في تموز الماضي واستمرت 51 يوماً.


وقبيل الافتتاح بساعات ازدحمت أروقة النادي الذهبي في غزة، والذي له باع طويل في هذه اللعبة بالعديد من اللاعبين المشاركين في البطولات المحلية والعربية، وسبق له على مدار 4 سنوات من تأسيسه استقبال العديد من المنازلات والبطولات بإشراف الطواقم الفنية والإدارية المتخصصة في النادي.

واستهل حفل الافتتاح بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الفلسطينيين والحرب الأخيرة، ورحب عريف الحفل بالحضور، مؤكداً أن إعادة افتتاح النادي يحمل رسالة بأن شعبنا لا يقبل الاستسلام، خاصة الرياضيين منهم الذين يؤكدون حبهم للرياضة ويعتبرونها جزءاً من حياتهم نحو تحقيق أمنياتهم وأهدافهم.


وقال المدرب عطية إن استهداف البناية التي كان يضمها النادي وإلحاق الخراب الكبير به، لم يكن ليوقف مسيرته ورسالته المقدسة نحو الرياضيين والشباب الذين يقبلون على بناء أجسامهم ورفع لياقة أبدانهم بعيداً عن أي مؤثرات يزرعها أعداء شعبنا، لذا قرر القائمون منذ اللحظات الأولى على استعادة إنشائه مجدداً.


وذكر عطية أن النادي الذهبي بحلته الجديدة، يضم أكبر صالة رياضية بغزة  مجهزة بأحدث الطرق والأساليب وفق التدريب العلمي الحديث، فضلاً عن مرافقه التي تضم بركة سباحة شتوية وصيفية، وقسم للساونا المتطورة مزودة بأحدث الأجهزة، وقسم بخار مزود بالأعشاب البرية والطبيعية.


وشدد على جهود النادي في الابتعاد عن المنشطات والآفات الضارة والتركيز على التدريب والصبر والمثابرة للحصول على أفضل المراتب في البطولات العربية والدولية، مؤكداً أن النادي لن يتوقف عن حصد الجوائز المتقدمة والنتائج في البطولات المحلية والخارجية المقبلة، رغم حجم الدمار الذي سيزيدنا إصراراً على تحقيق أمنياتنا. ثم جرى الافتتاح بقص الشريط، وإطلاع الحضور على اقسام النادي وأجهزته الحديثة.