الرئيسية| رياضة| التفاصيل

سحب قرعة بطولة الشهداء القادة الثلاثة العطار وأبوشمالة وبرهوم

سحب قرعة بطولة الشهداء القادة الثلاثة العطار وأبوشمالة وبرهوم
سحب قرعة بطولة الشهداء القادة الثلاثة العطار وأبوشمالة وبرهوم

بطولة القادة الثلاثة أبو شمالة والعطار والهمص

القرعة توقع شباب رفح حامل لقب الدوري في مجموعة حديدية

غزة – المشرق-أحمد المشهراوي:

أوقعت قرعة بطولة القادة الشهداء الثلاثة رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم شباب رفح حامل لقب الدوري الفلسطيني الممتاز في مجموعة حديدية، تضم القادسية، وشباب خان يونس في المجموعة الأولى. وجرت القرعة في نادي الجمعية الإسلامية غرب غزة، بحضور عبد السلام هنية رئيس اللجنة العليا للبطولة، والرياضي الكبير إسماعيل المصري، ورؤساء اللجان المختلفة المسابقات والفنية والإعلامية.

 وستنطلق البطولة في الثاني من تشرين الثاني المقبل، بمشاركة 12 ناديا تم توزيعهم على 4 مجموعات، حيث ستضم الثانية: اتحاد خان يونس، وخدمات خان يونس، وخدمات رفح, والثالثة الجمعية الإسلامية، وخدمات البريج، وبيت حانون الأهلي, والرابعة الهلال، وخدمات النصيرات، وخدمات الشاطئ.

وتحدث هنية عن أهداف البطولة، التي تأتي لتنشيط الفرق خاصة الممتازة للموسم الكروي المرتقب، وتقدير مكانة الشهداء، في مقدمتهم القادة العظماء في نفوس الرياضيين والشباب، مشيراً إلى نظام البطولة، حيث سيصعد للمربع الذهبي أول كل مجموعة.

وذكر هنية أن اللجنة المشرفة اعتمدت اللجنة المشرفة ملعبي رفح البلدي واليرموك لإقامة المنافسات عليهما, فيما سيكون لقاء الافتتاح بين حامل اللقب بين شباب رفح وشباب خان يونس على إستاد رفح في الثاني من الشهر المقبل الساعة الثانية عصراً بالتوقيت الشتوي الجديد.

وأضاف أن اللجنة وافقت إجراء 5 تبديلات لكل نادٍ في المباراة الواحدة, أما الإنذارات فتقرر إيقاف اللاعب الحاصل على 3 بطاقات صفراء مباراة واحدة بعدها، وليس العمل بنظام البطاقتين.

يشار أن الشهداء الثلاثة القادة محمد أبو شمالة، ورائد العطار، ومحمد برهوم استشهدوا خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة بإسقاط آلاف أطنان المتفجرات على بناية يقيمون فيها في رفح جنوبي قطاع غزة، بعد 20 سنة من المطاردة للاحتلال.