الرئيسية| رياضة| التفاصيل

عقوبات قاسية على أهلي الخليل ويطا في الدوري

عقوبات قاسية على أهلي الخليل ويطا في الدوري
عقوبات قاسية على أهلي الخليل ويطا في الدوري

الخليل- المشرق:

فرضت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم بالضفة الغربية المحتلة خلال اجتماعها في مقر الاتحاد بالرام شمال مدينة القدس المحتلة السبت غرامات مالية وتحذيرات نهائية لجماهير وفريقي يطا وأهلي الخليل من دوري المحترفين.

وجاءت هذه القرارات رداً على محاولة مجموعة من الجماهير واللاعبين الاعتداء على الحكام وتوجيه شتائم بذيئة لهم خلال المباراة التي جمعت الفريقين أواخر شهر سبتمبر الماضي في دوري "جوال" للمحترفين بالضفة الغربية المحتلة.

وأعربت اللجنة في بيان لها عن أسفها لتلك المخالفات غير المبررة والمرتكبة من طرفي المباراة، مشددة على أن تلك المخالفات لا يمكن تجاوزها ولا بد من العقاب الرادع بحسب البيان.

وأعلنت اللجنة فرض غرامة بقيمة 500 دينار أردني بحق جمهور نادي يطا نظير الشتائم البذيئة بحق الحكام، واقتحام مجموعة غير مسؤولة منه للملعب ومحاولة الاعتداء على الحكام وإيقاف المباراة، بينما وجهت تحذير نهائي للفريق بمنع الجمهور ونقل مباريات إلى خارج الديار في حال أي تكرار لما حصل.

كما تم فرض غرامة بقيمة 300 دينار أردني بحق فريق الأهلي، وذلك نظير ما صدر من شتائم بحق الحكام من قبل الجمهور والتأخر عن الدخول للملعب بعد نهاية الاستراحة ما بين الشوطين.