الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مشاكل عائلية تعيق مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس

مشاكل عائلية تعيق مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس
مشاكل عائلية تعيق مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس

أسبانيا- المشرق نيوز:

بعث سيرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسباني برسالة إلى مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مؤكداً أن “المشاكل العائلية لابد من حلها بشكل داخلي”. وذلك بعد أن حقق الريال أمس الأول فوزه الثاني في الدوري هذا الموسم وهو الأول له خارج ملعبه هذا الموسم أمام مضيفه رايو فاليكانو 2-صفر.

وعقب انتهاء المباراة، قال راموس إنه لا يعرف ما إذا كان استبداله في المباراة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا بمثابة العقاب من مورينيو. ووجه راموس رسالة إلى مورينيو مفادها أن الأمور الداخلية بالفريق يجب حلها في سرية وكتمان رداً على الانتقادات التي وجهها مورينيو إلى لاعبيه بعد الهزيمة في المباراة الماضية بالدوري الأسباني أمام أشبيلية. وقال راموس: “لا أعرف ما إذا كان (استبدالي أمام مانشستر سيتي) عقابا أو لأسباب خططية، السؤال ليس لي، والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله بهذا الصدد، من وجهة نظري، هو أن المشاكل العائلية تحل خلف الأبواب المغلقة”.

وأعرب راموس عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق، وأشار إلى أنه يرغب في مواصلة الأداء بأفضل شكل ممكن مع الفريق، مؤكداً أن اللاعبين يرغبون في تقديم أفضل ما لديهم في المباريات. وأشار راموس إلى أهمية الفوز على رايو فاليكانو، موضحاً ضرورة العمل في المباريات المقبلة على تقليص فارق الثماني نقاط الذي يفصل فريقه عن برشلونة المتصدر. وأكد راموس أن الفريق لا يفكر حالياً إلا في محاولة تقليص هذا الفارق.

وكان الريال قد استعاد نغمة انتصاراته في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري وحقق فوزه الثاني في خمس مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم اثر تغلبه على رايو فاليكانو 2-صفر ضمن فعاليات المرحلة الخامسة من المسابقة. وكان مقرراً إقامة المباراة الأحد الماضي، لكنها تأجلت بسبب لجوء مجهولين إلى قطع كابلات أعمدة الإنارة في الاستاد قبل المباراة.

أداء متواضع

ورغم تألقه في الشوط الأول من المباراة، لم يقدم الريال العرض المنتظر منه في اللقاء وجاء الأداء باهتا في معظم فترات الشوط الثاني ولكنه حسم اللقاء لصالحه ليكون الفوز الأول له خارج ملعبه هذا الموسم. وحافظ الريال على فارق الثماني نقاط التي تفصله عن منافسه العنيد برشلونة متصدر جدول المسابقة ورفع الريال رصيده إلى سبع نقاط من خمس مباريات ليقفز إلى المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام رايو فاليكانو الذي مني اليوم بهزيمته الثانية على التوالي