الرئيسية| رياضة| التفاصيل

هلال القدس يسطع في نهائي الكأس

هلال القدس يسطع في نهائي الكأس
هلال القدس يسطع في نهائي الكأس

هلال القدس يسطع في نهائي الكأس

القدس-أحمد المشهراوي:

بلغ هلال القدس حامل اللقب لنهائي كأس الاتحاد «دورة الرئيس أبو عمار» بفوزه على شباب بلاطة بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما بهدف لكل منهما بالوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على إستاد رام الله في افتتاح دور قبل النهائي. وأكد الفريق المقدسي بدايته القوية هذا الموسم كخير تحضير لبطولة دوري للمحترفين في نسخته الخامسة التي ستنطلق 13 سبتمبر المقبل، وكذلك مباراة السوبر المرتقبة أمام وادي النيص.
كان الهلال احتل مجموعته الثانية برصيد 7 نقاط بفوزيه على أهلي الخليل 1-صفر، وشباب الخضر 2-صفر وتعادل أمام شباب دورا دون أهداف.

وتقدم الهلال بعد 70 دقيقة عبر رأسية خالد سالم، لكن مهاجم الأولمبي وبلاطة عبد الحميد أبو حبيب الذي تلقى عرضاً للعب بالإسماعيلي المصري أدرك التعادل بالوقت القاتل 93.

على صعيد أخر اعتقلت القوات الإسرائيلية رائد فايز رئيس نادي شباب قلنديا من منزله بمدينة القدس في حملة اعتقالات طالت عدداً من الرياضيين، فيما تجري الأحد المقبل محاكمة رئيس نادي قلقيلية مؤيد شريم، الذي سبقه اعتقال مهاجم الفريق والمنتخب الوطني سامح مراعبة قبيل مشاركته في كاس التحدي الآسيوية.

من جهة ثانية قال اتحاد الكرة إن الطائرات الإسرائيلية الحربية أغارت على منزل رئيس نادي فلسطين محمد العماوي بمدينة غزة المؤلف من 3 طوابق وسوته بالأرض قبيل إعلان التهدئة بوساطة مصرية، وذلك ضمن عدوان طال الحركة والمنشآت الرياضية والملاعب، الذي أوقع 32 رياضياً بين لاعب ومدرب وإداري.

من جهة أخرى أعلن فريق المكابي الإسرائيلي الذي يشارك بدور المجموعات للدوري الأوروبي استقالة مدربه الإسباني أوسكار جارسيا من تدريبه بسبب الأوضاع الأمنية الأخيرة.