الرئيسية| رياضة| التفاصيل

توريس يفرض شروطه المالية للرحيل عن تشيلسي

توريس يفرض شروطه المالية للرحيل عن تشيلسي
توريس يفرض شروطه المالية للرحيل عن تشيلسي
لندن / وكالات / مشرق نيوز

أكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن العلاقة بين المهاجم الإسباني فرناندو توريس وإدارة ناديه تشيلسي الإنجليزي وصلت إلى طريق مسدود، حيث رفض توريس جميع العروض التي وصلته، إضافة إلى غضبه الشديد من عدم المشاركة أساسياً منذ بداية الموسم الجاري.

 
وأشارت الصحيفة إلى أن الأندية الراغبة في التعاقد مع توريس مثل إيه إس روما الإيطالي، تجد صعوبة كبيرة في المفاوضات، نظراً لارتفاع أجر اللاعب، حيث يتقاضى 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في نادي تشيلسي.
 
وأضافت أن مهاجم أتلتيكو مدريد وليفربول السابق، رحب بالرحيل عن "البلوز" مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، التي تمثل قيمة باقي عقده مع تشيلسي، الذي ينتهي في صيف 2016، علماً بأن توريس انضم إلى الفريق اللندني في يناير 2011 مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، كأغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي "البريميير ليج".
 
ويعتمد جوزيه مورينيو المدير لتشيلسي على الوافد الجديد دييجو كوستا والإيفواري ديديه دروجبا، إلا أنه أكد أنه متمسك ببقاء توريس، لأن الموسم لا يزال في بدايته، وسيخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام في المرحلة المقبلة مع دخول منافسات دوري أبطال أوروبا، وكأس رابطة المحترفين "كابيتال وان".